الثلاثاء 30 ابريل 2024

محمود حافظ: أقضي العيد بين النوم وزيارة الأهل

محمود حافظ

فن13-5-2021 | 21:05

إسراء الشبكي

عبر الفنان محمود حافظ عن حبه لشخصية مينا التي جسدها في مسلسل "اللي ملوش كبير" أمام الفنان أحمد العوضي، وحبه لشخصية سكلانس التي قدمها في مسلسل "النمر" امام الفنان محمد إمام. 


وقال محمود حافظ في تصريح خاص لبوابة "دار الهلال".. أنه يتلقى ترحبًا كبيرًا من الجمهور بعد عرض المسلسلين، من خلال جمهور مواقع التواصل الإجتماعي، أو الجمهور في الشارع، ويرى حافظ أن الشخصيتين اللاتي جسدهما خلال شهر رمضان متشابهان. 


كما قال حافظ "أن رغم أختلاف الدورين إلا أنه أحب الشخصيتين كثيرًا، وسعيدًا جدًا بحب الجمهور لهما، وأوضح أن جميع الأدوار التي قدمها خلال مسيرته الفنية قريبة لقلبه، لأنه يحب الدور الذي يقرر أن يقدمه مهما كان صغير حتى لو كان ضيف شرف في بعض الأعمال فأنه يتقن الدور ويدرس الشخصية جيدًا حتى يليق بالجمهور". 


وأكمل محمود حافظ حديثه "بأنه  أقضى اليوم الأول من عيد الفطر المبارك نائم، وذلك بسبب أنه أنتهى من تصور أعماله الفنية في اليوم الثامن والعشرون من شهر رمضان، كما أنه أعرب عن مدى تعبه الإحتياجه للراحه بعد الإنتهاء من التصوير، وأنه سيبدأ في الزيارات العائلية خلال اليومين الثاني والثالث من عيد الفطر المبارك. 
وقال الفنان محمود حافظ أنه حاليًا يقوم بتصوير فيلم جديد يحمل أسم "ليلة العيد" مع المخرج "سامح عبد العزيز"، والجدير بالذكر أن فيلم "ليلة العيد"، من تأليف أحمد عبدالله وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة يسرا، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين.
وأضاف حافظ أنه أنتهى من تصوير فيلم "الأنس والنمس" للمخرج شريف عرفه، وبطولة الفنان محمد هنيدي، وكان المفترض طرح الفيلم في عيد الفطر الحالي ولكن بسبب جائحة الكورونا تم تأجيل عرض الفيلم. 
وأكمل قائلًا "أنه أنتهى أيضًا من تصوير فيلم "موسى" للمخرج بيتر ميمي، وأوضح حافظ أن رغم التشابه بين أسم الفيلم وأسم مسلسل "موسى" للفنان محمد رمضان الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي لهذا العام، إلا أن فيلم "موسى" تم تصويره قبل المسلسل ولكن لم يعرض حتى الأن بسبب جائحة الكورونا. 
ووجهه حافظ رسالة إلى الجمهور يهنئهم بعيد الفطر المبارك، وبشكرهم على ردود الأفعال الإيجابية التي أسعدته كثيرًا بعد الإنتهاء عرض المسلسلات.

Dr.Randa
Dr.Radwa