الأحد 26 مايو 2024

مي عز الدين تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الفطر المبارك

مي عز الدين

فن14-5-2021 | 20:47

نورهان اسامة

حرصت الفنانة مي عز الدين كغيرها من نجوم الفن على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك، ولاقي الفيديو القصير العديد من التعليقات من جمهورها الكبير.

نشرت مي عز الدين، فيديو جديد، عبر حسابها علي "إنستجرام" تظهر من خلاله ثابتة بجسدها بينما تتحرك الخلفية من ورائها، وعلقت على الفيديو: "عيد سعيد على الجميع يا رب".

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin)

يذكر أن غابت الفنانة مي عز الدين عن دراما رمضان هذا العام، فيما شاركت في السباق الرمضاني للعام الماضي 2020 بمسلسل "البرنسيسة بيسة"، وشاركها بطولة العمل كلا من بوسي، محمد أنور، أمير المصري، حجاج عبد العظيم، إيمان السيد، حسام داغر، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

تدور أحداث المسلسل عن بيسة التي تفقد أهلها وهي في عمر صغير، وتقوم بتربيتها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

كما شاركت مؤخرا بمسلسل "خيط حرير"، والذي تم عرضه خارج الموسم الرمضاني، والذي شاركها به محمود عبد المغني، نيكولا معوض، مي سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.