الأحد 19 مايو 2024

عالم هندي يكتشف طريقة غريبة لعلاج كورونا

علاج غريب لكورونا

الهلال لايت 15-5-2021 | 16:20

عمرو عاطف

يكافح العلماء في جميع أنحاء العالم لاحتواء انتشار فيروس SARS-CoV-2 منذ ما يقرب من عامين، لكن أحد خبراء الأعداد الهندي يعتقد أنه يمكننا علاج عالم هذا الوباء بمساعدة التهجئة السيئة.

يعتقد إس في أناند راو، عالم الاختزال والهواة في علم الأعداد من أنانثابورام، في ولاية أندراش براديش بالهند، أن تهجئة "كوفيد" و "كورونا" بالطريقة الخاطئة يمكن أن تعالج ليس فقط منطقته الأصلية، ولكن العالم بأسره من فيروس كورونا.

وأوضح أنه من الواضح أن الأرقام المقابلة للأحرف في التهجئة الحالية لهذه الكلمات تضيف عددًا خطيرًا للغاية، مما سيجعل العالم يركع على ركبتيه، ولكن إذا تمكنا من تغيير هذا الرقم الرهيب إلى شيء مفيد، ببساطة عن طريق إضافة بعض الأحرف، فسيكون كل شيء على ما يرام .

قال أناند لصحيفة تايمز أوف إنديا: "الاسم الحالي" كورونا "يضيف إلى رقم خطير، مما يتسبب في دمار لا يمكن تصوره للعالم بأسره"، مضيفًأ: "إذا ملأنا التهجئة بقوة إلهية، فسوف تخلق هالة تؤدي إلى الاختفاء التام للفيروس، ويمكن تحقيق فوائد مماثلة من خلال تغيير تهجئة Covid-19 إلى "Covviyd-19".

راو، الذي يمارس علم الأعداد كهواية وقام بإضافة حرفين إضافيين إلى اسمه لحسن الحظ، وضع لافتة تطلب من الجمهور استخدام التهجئة المتغيرة، في محاولة غريبة منه لتخليص العالم من جائحة كورونا.

كما يمكنك أن تتخيل، فإن اقتراح السيد راو قوبل بارتفاع الحاجبين والابتسامات الكبيرة، حيث اقترح البعض استخدام طريقته للتخلص من السياسيين الفاسدين.

وعلق أحدهم قائلاً: "دعونا نغير تهجئة جميع السياسيين، لنرى ما إذا كان ذلك يجلب أي حظ لبلدنا"، كما كتب شخص آخر على تويتر: "يمكنك أن تجد الكوميديا ​​في أي مكان هذه الأيام".