الأحد 5 مايو 2024

لبلبة تهنئ عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده من خلال «دار الهلال» (فيديو)

لبلبة وعادل إمام

فن17-5-2021 | 17:10

مصطفى فكيه

اختصت الفنانة الكبيرة لبلبة، بوابة "دار الهلال" بتهنئة الزعيم عادل إمام بمناسبه عيد ميلاده الـ 81 من خلال رسالة صوتية مسجلة.

 

وقالت "لبلبة" في تصريح خاص لـ"دار الهلال": "كل سنة وانت طيب يا أجمل قلب، يا أطيب قلب، أنا محظوظة بأني شاركتك في أجمل أفلامي معاك وكنا أجمل ثنائي مع بعض".

 

وتابعت لبلبة: "لما أكون موجودة في أم مكان والجمهور يشوفني يقولي وصلي السلام للزعيم، استمتعت وانا بشتغل معاك ومرتاحة دايما في كل الأعمال اللي عملتها معاك ونجحت".

 

وأضافت: "أنت أسعدت الجماهير في كل ادوارك الرائعه، ضحكت الناس وفي نفس الوقت بكيتهم، يا أعظم فنان حب فنه واخلص له، قد إيه أنا بحبك، أنت توأمي الروحي، ربنا يحافظ عليك ويخليك يا زعيمنا يا حبيبنا.. أنا لبلبة".

 

ويصادف اليوم عيد ميلاد الزعيم عادل إمام، حيث يتم اليوم عامه الـ81 إذ ولد عام 1940، ليصبح صاحب المقعد الأول بين نجوم الشاشة التليفزيونية والسينمائية على مستوى مصر والوطن العربي، حيث تعددت أعماله وتنوعت خلال مشواره الفني الطويل الذي بدأ منذ عام 1960 وحتى الآن.

 

واستطاع عادل إمام خلال مسيرة فنية طويلة أن يحقق شعبية واسعة جعلته يتربّع على عرش نجوم الفن، وبخاصة أنه استطاع أن يحافظ على مكانته على مدار الخمسين سنة الماضية، ولم يستطع أحد الوصول إلى ما حققه الزعيم خلال مشواره الفنى.

 

وشارك الزعيم عادل إمام ابنه محمد إمام بمسلسلين فقط خلال مسيرتهما الفنية، حيث تشاركا بمسلسل "فرقة ناجي عطالله"، ومسلسل "صاحبة السعادة"، حيث أظهر الجمهور إعجابهم الشديد بمشاركة الزعيم وابنه بعمل واحد متميز حصد عدد كبير من المشاهدا