الأحد 22 سبتمبر 2024

نجوى فؤاد لمها أحمد: "ربنا هياخد حقنا.. وهو شايف كل حاجة"

مها أحمد

فن18-5-2021 | 22:34

إسراء الشبكي

أعربت الفنانة نجوى فؤاد، عن تعاطفها مع الفنانة مها أحمد، بعد الأزمة التي تعرضت لها بسبب عدم تلقيها أي عروض للعمل داخل الوسط الفني سواء في الدراما أو السينما. 
وقالت الفنانة نجوى فؤاد، أثناء مداخلة هاتفية مع برنامج "تفاحة مصرية" الذي تقدمه الفنانة مها أحمد على قناة “الشمس” الفضائية، إنها كانت من المفروض أن تكون موجودة على الشاشة الكبيرة والصغيرة، معلقًا: "إنتِ عزيزة وجميلة معلش إن شاء الله ربنا هيعوضنا خير". 
وتابعت نجوى فؤاد حديثها.. بأنها بعيدة عن العمل في الوسط الفني منذ 7 سنوات تقريبًا، مؤكدة أن المسؤول في اختيار الأدوار ليس زملاءنا بالمجال بل المخرجون والمنتجون، وأكملت حديثها "ربنا شايف وهيجيب لينا حقنا".

وسبق، وكانت الفنانة مها أحمد تحدثت عن خذلان الفنان أحمد السقا وأمير كرارة لها، وتحديدًا بعد صدور قرار منع شركة المتحدة للخدمات الإعلامية التعامل مع المخرج محمد سامي. 
وقالت مها أحمد في بث مباشر على حسابها الشخصي بـ"فيس بوك": “لجأت لصديق ليا كان زميلي وزميل جوزي.. وكان بيروح عند جوزي في بيته وأهل جوزي كانوا فاتحين ذراعيهم ليه والعكس.. مش عيب أني أتكلم معاه وأعيط وأقوله أني حزينة بسبب قعدتي في البيت.. قولت لمجدي أنا هكلم زمايلنا اللي هما نجوم وأقولهم أني عايزة أشتغل.. قالي متعمليش كده عشان متقلليش من نفسك.. ماعملتش بكلام مجدي وكلمته وعيطت.. وابتديت أدخل في مرحلة اكتئاب لأني عايزة أشتغل.. بعد يومين لقيته بيكلمني يقولي في دور حلو أوي”.