الأحد 22 سبتمبر 2024

مخرج «لعبة نيوتن» يصدم الجمهور: آخر مسلسل هعمله (فيديو)

تامر محسن

فن18-5-2021 | 23:27

إسراء الشبكي

أكد المؤلف والمخرج تامر محسن أن مسلسل "لعبة نيوتن"، سيكون آخر مسلسل له من نوعية الـ30 حلقة للعرض في موسم رمضان.

 

ونشر "محسن" عبر صفحته على "فيسبوك"، فيديو يحمل بعض المشاهد من كواليس تصوير مسلسل "لعبة نيوتن"، معلقًا عليه.. "لعبة نيوتن.. المسلسل الأخير من ٤ مسلسلات رمضانية كلهم فخور بيهم وبكل من شاركوني في صناعتهم".

 

وتابع: "كل واحد منهم كان تجربة حاولت إنها تكون مغامرة بعيدة عن السائد، وتكون مختلفة شكلاً ومضموناً عمّا سبق وقدمته، وكلّهم كانوا أعمال أصلية اتكتبت خصيصاً للشاشة".

 

وأوضح مخرج لعبة نيوتن سبب حبه الشديد وتميز للمسلسل: "لكن لعبة نيوتن ليه معزّة خاصة لأسباب كتير، من ضمنها كم التفاعل والنقاشات اللى أنا ممتن ليها جداً.. وكمان لإنّي كنت مقرّر إن ده آخر مسلسل رمضاني من ٣٠ حلقة هعمله".

 

وتابع: "علشان لو في العمر بقية، أرجع تاني للحلم القديم اللي تاه بسبب المسلسلات، وهو السينما، وربما أيضاً حلقات ال Mini Series اللي بتتعمل بإتقان مقارب لصناعة الأفلام، وبتتعرض على منصات بدون فواصل إعلانية طويلة".

 

واستطرد: "صحيح التفاعل اللحظي للمشاهدين والنقاشات اليومية في رمضان أثناء العرض بيكون له أثر مختلف، لكن الفن بيحتاج لبراح أكبر من الحسابات الصارمة تجاه زمن الحلقة وعدد الحلقات وتوقيت العرض".

 

ووجه تامر محسن رسالة شكر للجمهور قائلا: "شكرًا لكل من شاهد أي من المسلسلات الأربعة؛ بدون ذكر أسماء، تحت السيطرة، هذا المساء، وأخيراً لعبة نيوتن".

 

يذكر أن مسلسل لعبة نيوتن من بطولة كلٍ من، منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأسامة الهادي، وسيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتأليف وإخراج تامر محسن.