الخميس 16 مايو 2024

بيتنطط على "هافا ناجيلا".. هل يقصد عباس أبو الحسن الهجوم على محمد رمضان؟

عباس أبو الحسن ومحمد رمضان

الهلال لايت19-5-2021 | 21:02

إيمان علي

أثار الفنان عباس أبو الحسن جدلًا واسعًا بين متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد منشور تحدث فيه عن الأحداث الدموية الأخيرة التي تشهدها الأراضي الفلسطينية، مشيرا في حديثه إلى فنان اسماه "النجم الأسطور"، وهو ما جعل الجمهور يتوقع أن الحديث يخص الفنان محمد رمضان والذي أثار الغضب سابقًا واتهمه الجمهور بالتطبيع.

وقال أبو الحسن عبر صفحته الرسمية على فيس بوك : "المهم هو النجم الأسطورة نمبر علي ما تفرج لسه بيتنطط علي أغنية  "هافا ناجيلا " الإسرائيلية.. ولا بطل تنطيط ؟!".

وكان أبو الحسن قد وجه رسالة قاسية إلى محمد رمضان بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر حيث قال :"أشرف أبو اليسر مات خمس مرات، المرة الأولى حينما أدرك فداحة فعله بأن سمح لراكب أن يجلس في كابينة القيادة الممنوع دخولها، ومات مرة ثانية عندما خانه الراكب ونشر الصورة، أما المرة الثالثة عندما تم إلغاء رخصة طيرانه، والرابعة عندما تخلى عنه الراكب ورفض دفع تعويض له، أما المرة الأخيرة فمات حينما نصفه القضاء وأمر بدفع الراكب تعويض مالي مناسب وقابله الراكب بسخرية مقيتة ورمى الأموال في الهواء ليثبت له أنه يلقي له بالفتات كأي متسول.

واختتم عباس أبو الحسن كلامه موجهًا حديثه للفنان محمد رمضان وقال " مبروك نمبر وان.. بجد برافو.. أنت مش محتاج أعداء .. أنت نمبر وان عدو نفسك يا محدث النعمة."