الأربعاء 15 مايو 2024

الزمالك يسعى لمواصلة انتصاراته أمام طلائع الجيش في الدوري الليلة

الزمالك وطلائع الجيش

ملاعب الهلال20-5-2021 | 12:26

محمد عمر

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بنظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثالث والعشرين لبطولة الدوري الممتاز موسم 2020 ـ 2021 في النسخة التي تحمل الرقم 62.

الزمالك المتصدر برصيد 48 نقطة جمع 8 نقاط من آخر أربع مباريات بالفوز على سموحة وإنبي والتعادل مع بيراميدز والأهلي في حين نجح طلائع الجيش الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة في حصد 13 نقطة من آخر خمس مباريات بالفوز على الجونة وأسوان والمقاصة وغزل المحلة والتعادل مع الاتحاد السكندري.

ويدخل الزمالك المباراة، رافعا راية لابديل عن الفوز للحفاظ على قمة الدوري وتوسيع فارق النقاط بينه وبين الأهلي أقرب منافسيه مع وضع في الاعتبار أن الأهلي يمتلك مباريات مؤجلة، وذلك للفوز بلقب الدوري الغائب عنه منذ 2015.

ويواجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، أزمة تتمثل في غياب أمام عاشور وشيكابالا للإيقاف وعبد الله جمعة ومحمود علاء ويوسف أوباما وحميد أحداد للإصابة.

وحذر كارتيرون لاعبيه من صحوة طلائع الجيش مؤكدا أن الفريق العسكري يضم رباعي هجومي مميز وهم إسلام محارب وأحمد سمير وناصر منسي وعمرو جمال الذين سجلوا 25 هدفا من إجمالي 30 هدفا سجلها الفريق في الدوري وطالب طارق حامد بالتواجد أمام قلبي الدفاع عند إستحواذ الطلائع على الكرة لمواجهة إنطلاقات إسلام محارب وأحمد سمير الذي إعتاد الإجادة أمام الزمالك كما طالب اللاعبين باستغلال الفرص المتاحة للتهديف لحسم المباراة مبكرا وعدم منح لاعبي الطلائع فرصة لدخول أجواء المنافسة خلال الـ 90 دقيقة.

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده شريف عبد الله ومحمد  محمود لطفي ومعهم محمد الشرقاوي حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو ومبروك نبيل مساعد حكم فيديو.

Dr.Radwa
Egypt Air