الجمعة 3 مايو 2024

ننشر اعترافات المتحرش بطالبة طنطا أمام النيابة

القبض على المتحرش

محافظات20-5-2021 | 18:44

شيرين لقوشة

قرر رئيس نيابة ثان طنطا حبس سائق السيارة المتهم بالتحرش بالطالبة "دعاء محمد"، وعمل فعل فاضح فى الطريق العام، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك عقب تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة بالمنطقة.

وأكد الشاب المتحرش فى اعترافاته أمام رئيس النياية أنه يعانى من حالة نفسية غير متزنة، وخلال ممارسته الفعل الفاضح داخل سيارته أمام الطالبة فى الطريق العام كان على تأثيرها، وأصيب بحالة هياج جنسى أفقدته التركيز، مشيرا إلى أنه نادم على ما فعله.
 
وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تمكنت من ضبط قائد السيارة الذى تحرش بطالبة عن طريق أفعال خادشة للحياء أمامها فى الطريق العام أمام كلية الأداب بجامعة طنطا، حيث تم تحديد هوية قائد السيارة وتبين أنه سائق مقيم بمركز طنطا وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته بالتهم المنسوبة إليه اعترف بها جميعا.

 

وروت الطالبة المذكورة عبر صفحتها الشخصية "الفيس بوك" واقعة تحرش قد تعرضت لها أثناء سيرها في أحد شوارع طنطا وتمكنت من تصويرها في مقطع فيديو تم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي ما أثار غضب المعلقين وطالبوا بمحاسبته.

وذكرت الطالبة عن الواقعة: «كنت ماشية في الشارع لقيت الشخص ده بيقولي اركبي فمردتش عليه و بعدها كنت واقفة مع صحبتي بنتكلم فلقيته جه وقف العربية وعمل كده "كاشف عضوه"، ولما شافني بصور جري وبعدها فضل يلف ورايا بالعربية، العربية فيات ورقمها (ع ص ق 6314) وحررت محضر رقم 3702 إداري ثان طنطا».

Dr.Randa
Dr.Radwa