الثلاثاء 14 مايو 2024

كان ممثلي المفضل.. أحمد فهمي يتحدث عن ذكرياته مع سمير غانم

أحمد فهمي

الهلال لايت20-5-2021 | 20:19

إيمان علي

نعى الفنان أحمد فهمي، صديقه النجم سمير غانم، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، بعد معاناة مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب في خلل ببعض وظائف الجسم.

وقال فهمي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :" هشام ماجد وهو بيعرفني على شيكو واحنا في الجامعة قالي.. شيكو معانا اعدادى هندسة، وممثله المفضل سمير غانم.. عشان يقرب المسافات لآنة كان ممثلي المفضل أنا وهشام برضه.. لحد ورقة شفرة كان Screen saver موبايلتنا احنا التلاتة صورة سمير غانم، وكان حلم حياتنا انة يظهر معانا فى آخر مشهد لأول فيلم لينا .. وكان لينا الشرف إنه جالنا .. الله يرحمك يا أستاذ".

 

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة للفنان سمير غانم غدا بعد صلاة الجمعة من مسجد السلام بمدينة نصر.


وأصيب سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتهما الصحية.

 

وتعرض سمير غانم للإصابة بالفشل الكلوى خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى أدى إلى تدهور كبير في حالته الصحية.

 

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.


وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

Dr.Radwa
Egypt Air