السبت 4 مايو 2024

أيمن بهجت قمر ناعيا سمير غانم: وداعًا يا ألذ وألطف واحد جابته مصر

سمير غانم

فن20-5-2021 | 20:56

إسراء الشبكي

نعي  الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر، الفنان سمير غانم الذى توفي اليوم الخميس إثر إصابته بفيروس كورونا ما تسبب في إصابته بخلل في وظائف الجسم.
وكتب قمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، 
"وداعا يا ألذ وأظرف وألطف واحد جابته مصر .. البقاء لله .. الفاتحة".

ايمن بهجت قمر

وأعلن الإعلامى رامى رضوان تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم ستقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، مضيفا أن الجثمان سيوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل. 


وأصيب سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز بفيروس كورونا قبل شهر تقريبًا، وجرى نقلهما لأحد المستشفيات، بعد تدهور حالتهما الصحية.

 

وتعرض سمير غانم للإصابة بالفشل الكلوى خلال علاجه من الإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى أدى إلى تدهور كبير في حالته الصحية.

 

يذكر أن سمير غانم مواليد عام 1937 تخرج فى كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.


وبعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التى قدمها لعدة أعوام ، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة.

Dr.Randa
Dr.Radwa