الأربعاء 5 يونيو 2024

شريهان تنعى الفنان الراحل سمير غانم

سمير غانم

فن21-5-2021 | 02:06

هنادي محمود

حرصت الفنانة شريهان علي نعي الفنان الكبير الراحل صانع البهجة سمير غانم، الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، أثر تدهور حالته الصحية، عن عمر يناهز 84 عاما.

حيث كتبت الفنانة شريهان عبر صفحتها الشخصية "تويتر" قائلة: "إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبر ولتحتسب تغمد الله الحبيب الغالي سمير غانم بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وأسرته الكريمة الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

ومن المقرر دفن جثمان الفنان سمير غانم، بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، غدا عقب صلاة الجمعة، وإقامة العزاء على المقابر فقط.

يذكر أن سمير غانم ولد 15 يناير عام 1937 تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية ، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثى أضواء المسرح الذى لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة،  ثم قدموا بعدها بالعديد من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

  بعد وفاة الضيف أحمد،  قدم مع جورج سيدهم العديد من المسرحيات،  وفى ثمانينات القرن العشرين  أشتهر بفوازير رمضان التى قدمها لعدة سنوات، كل هذا إلى جانب عدد كبير من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية الهامة.