الأحد 19 مايو 2024

أحمد شيبة يطلب الدعاء لوالدته

أحمد شيبة

فن21-5-2021 | 19:23

نورهان اسامة

شارك المطرب أحمد شيبة جمهورها عبر صفحته علي "فيس بوك"، صورة تجمعه بوالدته مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالشفاء، معلقا: "دعواتكم لأمي بالشفاء العاجل".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الصورة، حيث علق العديد منهم بالدعاء لها بالشفاء، وتضمنت تعليقاتهم: "ربنا يشفيها ويعافيها ويحفظهالك ومايحرمكم من بعض امنا الغاليه شفاكي الله وعفاكي"، وأخر: "أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيه شفاء لا يغادر سقما اللهم امين يارب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم".

أحمد شيبة

وكان الظهور الأخير للمطرب أحمد شيبة خلال لقاءه مع المخرجة إيناس الدغيدي ببرنامج "شيخ الحارة الجريئة"، حيث حل ضيفا بأخر حلقات البرنامج الذي تم إذاعته خلال شهر رمضان عبر فضائية "القاهرة والناس"، والذي صرح من خلاله بعدة تصريحات جعلته ينهار من البكاء علي الهواء مباشرة.

وكانت من بين تصريحاته، أن قال معترفا بأنها تلك هي المرة الأولي التي يغني خلال شهر رمضان،  إذ إنه غنى في حفالات بشهر رمضان الحالي كبروفات لحفلات الفترة المقبلة.
كما أكد أنه تنازل عن أغنيته «أه لو لعبت يا ظهر» للمنتج السبكي، مؤكدا أنها حققت نجاحا كبيرا ولم يحصل على أموال من مبيعاتها، متابعًا: «مخدتش منها فلوس خالص.. وزعلان من السبكي».

وأشار المطرب أحمد شيبة إلى أن أخيه يسكن معه في نفس العمارة ولم يتخل عنه في أي فترة من الفترات، كما أنه ساعد عائلته ولديه 5 أخوات ويساعدهم دائمًا، منوهًا إلى أن عائلته لهم حب وتعامل خاصة بالنسبة له.