الأحد 5 مايو 2024

نبيل الحلفاوي: تعاونت مع سمير غانم في عمل وحيد

الفنان نبيل الحلفاوي

فن22-5-2021 | 15:18

محمود علي

كشف الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن كواليس تعاونه مع الفنان الراحل سمير غانم، في إحدى المسرحيات التي قام بإخراجها. 


ورد نبيل الحلفاوي على سؤال أحد متابعيه: "يا قبطان هو مفيش أعمال فنية لحضرتك مع الراحل الجميل سمير غانم الله يرحمه؟".

 

وعلق نبيل الحلفاوي قائلا: "سافرنا اليونان نصور للتليفزيون 3 مسرحيات فصل واحد.. 2 منهما من الأدب العالمي شاركت في بطولة الأولى مع حمدي غيث والثانية مع عبد المنعم إبراهيم، أما الثالثة فكانت تأليف لينين الرملي فطلبوا مني إخراجها وكانت بطولة سمير غانم وعبد الرحمن أبو زهرة".

ولفت الفنان نبيل الحلفاوي الأنظار بدوره في مسلسل القاهرة كابول، والذي شارك من خلاله في الماراثون الرمضاني السابق، وقدم شخصية "عم حسن" مدرس التاريخ المثقف والد "منال" حنان مطاوع مدرسة اللغة العربية، الذي يقع في حب والدة خطيبها "ريمط الفنانة شيرين، وفي نفس الوقت يجسد شخصية خال الإرهابي "رمزي" طارق لطفي.

مسلسل"القاهرة كابول"، من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، سامح السيد. 

ويتناول المسلسل ثلاث قصص مثيرة، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له شخصية ضابط الشرطة، وينقل الصورة شخصية الإعلامي.