الثلاثاء 21 مايو 2024

ابنة سعيد صالح تُعلق على رقص الفنانات بعد جنازة سمير غانم

سعيد صالح وابنته هند

الهلال لايت22-5-2021 | 16:53

إيمان علي

هاجمت هند، ابنة الفنان الراحل سعيد صالح، الحملة التي شنّها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم على الفنانين، بسبب ظهور بعض نجمات الفن، ومنهن يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي، في حفلتي زفاف بالجونة والتجمع الخامس، بعد ساعات قليلة من مشاركتهن في تشييع جنازة النجم الراحل سمير غانم.

واتهم الجمهور هذه النجمات بالنفاق وتمثيل الحزن دون مراعاة لأسرة الفنان الراحل، والتي تعاني أيضًا من تدهور الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

وقالت هند سعيد صالح عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك :" فنان واحد يعمل حاجة غير لائقة فالوسط الفنى كله يتشتم و يتقال عليه أقذر الألفاظ، يا مؤدبين يا محترمين يا اللى اتربيتوا تشتموا الرايح واللى جاى من الفنانين وتستبيحوا الخوض فى أخلاقه وعرضه لمجرد إن مافيش فنان يقربلكوا ، أو لمجرد ان الضوء مش متسلط عليكوا ، فماحدش يعرف الغلطات اللى بتقعوا فيها غيركوا".

وأضافت :"انا ماليش دعوة بأى فنان عيط فى الجنازة ورقص فى فرح بالليل، أنا ليا دعوة ان بعد الموقف ده كل فنانين مصر اتقال عليهم ناس قذرة، واللى فيه منهم توفى و حتى مايقدرش يطلع يرد عليكوا".

وتابعت هند سعيد صالح :"انا لو عليا اخلص ذخيرة جيش بحاله فى منتصف جبهة مارك اللى اخترعلنا الهباب الازرق ده و خلى كل ناس قاعدة فى حجر بعض و مدية نفسها الحق تشتمها عادى، اتقوا الله حرام وعيب".

وظهرت الفنانة يسرا في مقطع فيديو تم تداوله، بفستان أحمر وهى ترقص مع الفنان عمرو دياب على أغنيته الشهيرة «نور العين» في حفل زفاف رجل أعمال في الجونة، وحصدت انتقادات الجمهور الذي نشر صورها في جنازة سمير غانم ونعيها له بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت أيضًا بعض النجمات ومنهن ليلى علوي وإلهام شاهين وياسمين صبري ونيللي كريم، مرتديات ملابس سهرة ملفتة بعد ساعات من دفن سمير غانم في حفل زفاف بالتجمع الخامس أحياه راغب علامة ونانسي عجرم.

وكان جثمان الفنان الراحل سمير غانم قد دُفن بمقابر العائلة بالوفاء والأمل وسط حضور كبير من الفنانين والجمهور الذين خرجوا لوداع الفنان الكبير.