الخميس 16 مايو 2024

حورية فرغلي توجه رسالة مؤثرة لوالدها وتكشف عن وصيتها

حورية فرغلي

فن23-5-2021 | 08:47

محمد أبو زيد

 أطلقت الفنانة حورية فرغلي، عدة تصريحات خلال استضافتها فى برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على فضائية الحياة، وتحدثت عن العمليات التي أجرتها في الأنف بأمريكا، والوصية التي أوصت بها والدتها وأشقائها.

قالت "كنت أتمنى من الله أن أرجع من أمريكا شكلي طبيعي مثل باقي الناس، وأعرف أتذوق الأكل وتعود لي حاسة الشم أو لا أعود مرة آخرى".

وتابعت "كانت وصيتي لأمي وشقيقي في حالة وفاتي أن أدفن في مصر، وكل ما أملك يذهب إلي بنات شقيقي لأن ليس لدي أولاد وأعتبرهم أولادي".

وعن محمد رمضان وعدم سؤاله عنها قالت" طلب مني أن أقف أمامه بطلة في فيلمي قلب الأسد وعبده موتة، ولم أتقاضى أي أجر ويشهد على ذلك المنتج أحمد السبكي، وكنت أقوم بتصوير فيلم "طلق صناعي" وفي نفس المكان كان محمد رمضان يصور مسلسل "الأسطورة" وذهبت لأسلم عليه فأخبروني أنه يستبدل ملابسه، ولم يقابلني، ولم يسأل عني في فترة مرضي".

وعندما سألها "الليثي" إن كانت تحب أن توجه له رسالة قالت "هقوله إيه كفاية اللي هو فيه".

قالت "حورية" إن الفنانة رانيا محمود ياسين كانت تسأل عنها باستمرار للاطمئنان عليها، وهي الأقرب لها في الوسط الفني، وحرص عدد من الفنانين على السؤال عني وهم نبيلة عبيد، وشريف منير، وأروى جودة، والإعلامية إيمان الحصري.

وذكرت أن الفنانة أمينة خليل تربطها بها علاقة عائلية، ولم تسأل عنها في محنتها وأزمتها المرضية".

ووجهت حورية رسالة لوالدها لأنه لم يسأل عنها وقتما كانت تجري عدة عمليات في أنفها قائلة: "بابي إنت وحشتني، وأنا عارفة إنت كنت بتقول إن العملية دي هتفشل بس الحمد لله نجحت، وعايزة أقولك أنا فخورة بيك جدا"، وذكرت أن والدها من أفضل أطباء العالم وتحبه بشدة".

وتابعت عن علاقة والدها بوالدتها قائلة "فيه حاجات أنا مش عارفاها في الماضي وأمي نفس الحكاية، وهي بتصعب عليا كتير وماعرفش هما شافوا إيه مع بعض هما الاتنين مش قايلين لنا لكن إحنا كبار وحاسين إن الجوازة دي هما إتأذوا فيها جامد بس أنا وأخويا دفعنا التمن".

فيما وجه عمرو الليثي رسالة لوالد حورية فرغلي، قائلا "الحقيقة يا دكتور لك كل احترامك، لكن أعتقد وأنا بكلمك كأب وإنت كأب، ماعتقدش في أصعب على الإنسان يكون عارف إن بنته معرضة للخطر في عملية وميسألش عليها أيا كان خلافه أو زعله منها، في لحظات بننسى كل حاجة ونفتكر بس صلة الدم والرحم، والأبوة شيء عظيم والأب هو السند والضهر ومصدر الأمان في حياة البنت بالذات".