الأحد 16 يونيو 2024

فريق عمل "مطربين عن الطعام" يواصل التصوير

9-5-2017 | 08:51

كتب : عمرو محيى الدين

يواصل فريق عمل فيلم "مطربين عن الطعام" تصوير مشاهدهم، والتى بدأت فى أحد الأبراج السكنية فى الهرم، ويشارك فى البطولة الفنانون أحمد عزمي وأميرة نايف وكريم أبوزيد وأحمد صيام والمطربة المغربية بشرى خالد ومراد فكري.

وعن الفيلم المقرر عرضه فى عيد الفطر المقبل يقول أحمد عزمي إن العمل تدور أحداثه حول 3 شباب ، أرادوا تحقيق أحلامهم بعد مجيئهم إلى القاهرة، لكنهم لم يسلكوا الطرق المنطقية، مما عرضهم لاستغلال البعض، وتوريطهم في أزمات.

أما أميرة نايف فقالت إنها تجسد دور فتاة تساعد هؤلاء الشباب الطموح وتأخذ بأيديهم حتى يحققوا حلمهم. وأضافت: الدور به جرعة من جرأة لم أقدمها من قبل.

أما الفنانة المغربية بشرى خالد فقالت إنها تجسد دور مطربة عصامية بدأت حياتها من الصفر حتى حققت حلمها، لذلك تتعاطف مع مجموعة من الشباب جاؤوا إلى القاهرة بطموح كبير فتقف بجوارهم.

ومن جانبه قال مراد فكري: أجسد دور وجوجة، وهو صديق للفنان أحمد صيام خلال الأحداث، ويستعين به الشباب كى يخرجهم من مشاكلهم وورطاتهم، ويبرز الفيلم المعنى الحقيقى للجدعنة ووقفة " ولاد البلد" مع من يلجأ إليهم، وأضاف مراد أنه ينتظر عرض فيلمى "الكيت" والخروج عن النص" الذى شارك فيهما أخيرا.