الخميس 9 مايو 2024

هجوم على نواب جنوب سيناء بسبب الاستقالة الجماعية

9-5-2017 | 10:03

أكد المستشار هانى رياض القللي المتحدث الرسمى لحركة وعي للتثقيف السياسي، أن تصرف نواب محافظة جنوب سيناء والمتمثل فى تقديم استقالة جماعية مسببة لرئيس مجلس النواب تصرف غير لائق ويؤخذ عليهم بعكس ما يتوقعون ، لأنهم يحملون أمانة خدمة الناس ومن غير المنطقي أن يهرب النائب فى حالة أنه لا يستطيع تقديم الخدمة.

وقال القللي إنه من غير المنطقى أن يتودد النائب الى أهل دائرته قبل الانتخابات، وحينما ينجح يهرب منهم، ومن واقعهم الملىء بالمشاكل ، أوعلى الأقل أنه يخرج بشو إعلامي من أجل إثبات أنه لا يستطيع أن يفعل شيئا وهذا مخالف لكل الأعراف السياسية.

وأضاف أن النائب غير الفاعل هو دائما ما يهرب من الواقع ويلوح بالخيال أكثر من الواقعية على اعتبار أنها ميزة ولكنها للأسف عيب كبير ، ومن ثم يجب محاسبة كل من حمل فى عنقه المسئولية  ويهرب لمجرد أنه لم يستطع أن يفعل شيئا.

وأضاف أن الشعب هو من وضع هؤلاء النواب فى مكانهم، ولذلك عند التخلى عن هذا المنصب فيجب الرجوع للناس مرة أخرى لأنهم السيد فى اتخاذ القرار سواء بالبقاء والرحيل لهؤلاء النواب الذين استهتروا بالأمانة التى حملوها وهم من طلبوا حملها.

وطالب القللي نواب البرلمان بمحافظة جنوب سيناء بمراجعة حساباتهم السياسية مرة أخرى لأن فكرة تقديم استقالة مسببة هى سقطة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air