الثلاثاء 30 ابريل 2024

حملات لتعقيم وتطهير قرى الدقهلية لمواجهة كورونا

تعقيم وتطهير قرى الدقهلية

محافظات24-5-2021 | 11:57

حسناء رفعت

تابع علي المغربي، رئيس الوحدة المحلية لقرية رأس الخليج التابعة لمركز ومدينة شربين، بالدقهلية، رفع كفاءة الإنارة بالطريق السريع ومنفذ كمين رأس الخليج، حيث تم تركيب الكشافات الجديدة وتغيير الأسلاك الكهربائية المتهالكة.

 كما تابع مع المجتمع المدني أعمال تعقيم وتطهير شوارع القرية والقرى المجاورة التابعة للوحدة المحلية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة المواطنين.

وأشرف رئيس الوحدة المحلية لقرية رأس الخليج خلال فترة العمل، على تطهير ورفع ناتج التطهير من مدخل القرية، كما تم السيطرة على إطفاء حريق بمحول كهرباء بقرية السلام بالتنسيق مع الحماية المدنية والإشراف على صيانة اللازم بالتنسيق مع هندسة الكهرباء، وبناء على تعليمات المحاسب طارق شكري رئيس مركز ومدينة شربين.

وتتابع مديحة عوض، رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر الحاج شربيني، إحدى القرى التابعة لمدينة شربين، لبناء وتشيد مبنى المجمع الخدمي المتكامل بقرية كفر الحاج شربيني ضمن فاعليات المبادرة الرئاسية على مساحة ٨٥٠ مترا تمهيدا لاستيعاب كافة الخدمات الشاملة؛ حيث جار شد أخشاب الدور الأول العلوى حيث يشمل مع التطوير مكتب للبريد وسجل مدني وشئون اجتماعيه ومكتب تموين ومركز تكنولوجي مصغر لاستقبال جميع الخدمات والتواصل مع المواطنين توفيرا للوقوف والجهد .

 وتفقدت رئيس الوحدة المحلية لقرية كفر شربيني بناء سور مدرسة حافظة ساطور بقرية ترعة غنيم لتوفير حياة كريمة لأهالي القرية والحد من الكثافة الطلابية بمدارس القرية، كما تم استكمال العمل بحملة النظافة بقرية أبو سيد أحمد وترعة غنيم ومدخل قرية كفر الحاج شربيني ونقل جميع التجمعات من أماكن التجمع المختلفة إلى المقلب العمومي.

Dr.Randa
Dr.Radwa