الأربعاء 22 مايو 2024

إعلامية كويتية لـ"لبلبة": الندالة طبع لكن الكدب عيب!

لبلبة وسمير غانم

الهلال لايت24-5-2021 | 16:53

إيمان علي

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة لبلبة، مكذبة تصريحاتها بشأن أزمة حضورها حفل زفاف، بعد ساعات قليلة من دفن الفنان الراحل سمير غانم.

ونشرت العيدان، عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة لبلبة، وهي ترقص خلال حفل زفاف، مما أثار جدلا واسعا، بسبب وفاة سمير غانم في اليوم ذاته. 

وعلّقت العيدان على الفيديو بقولها: "يا الله هذي لبلبة، اللي لما هاجموها إنها راحت الفرح، بعد دفن سمير غانم العصر، قالت مارقصتش ولا اتحركت من مكاني، وهذا شنو صلاة مثلا ولا ركوع، والله عيب على الأقل انتي جارته بنفس العمارة، وانتي مش بعيدة عنه، عمره ما حد راح يحزن عليك، الرسول وصى على الجار، ما قال للجار أرقص، اشوف نبيلة معاكم بالعمارة، ما راحت الفرح، ولا نادية الجندي، وفنانين كثير، شوفي هالة صدقي ماسكة في البنات كأنها خالتهم، ماراحوا على السنكايح".

وأضافت: "النذالة مش عيب لأنها طبع بالدم، لكن الكذب عيب، والفيديو راد يكذبك".

كانت لبلبة ردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب حضورها، برفقة عدد من زميلاتها، حفل زفاف نجل رجل الأعمال المصري علي الجميل، بعد ساعات من وجودها في جنازة الفنان الراحل ​سمير غانم، وقالت: "كنت أحيي والد ووالدة العريس، وقت وجودهما على المسرح، لكن لم أرقص مثلا، أو أتحرك من مكاني، حيث غادرت الفرح، وعدت إلى محل إقامتي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)