الإثنين 13 مايو 2024

28 سبتمبر.. محاكمة ريهام سعيد بتهمة سب وقذف حسن شاكوش

ريهام سعيد وحسن شاكوش

الجريمة24-5-2021 | 19:17

حسام زكريا

حددت محكمة جنح الجيزة جلسة ٢٨ سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، بتهمة سب وقذف المطرب حسن شاكوش.

وكانت محكمة جنح بولاق الدكرور، قد حددت جلسة 29 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المطرب حسن شاكوش، في الجنحة المقامة من المحامي شعبان سعيد، وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد، يتهمه فيها بسب موكلته والطعن في عرضها.

ونشرت ريهام سعيد عبر فيسبوك، صورة "قاعدة حمام"، قائلة: "هو أنا مالقتش صورة تناسبك أكتر من دي أنا مهذبة ومحترمة ومتربية لغايت أولادي مابشفش أدامي".

وأضافت: "لما تبقى واحدة هي اللي بتحركك عشان تدخل في أعراض الناس تبقى مش راجل.. كل اللي بتقوله كدب بس هي مش غلطتك هي غلطة اللي طلعك من البكابورت".

وسجل شاكوش فيديو للرد على ريهام سعيد بعد أن قالت الأخيرة أثناء ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن شاكوش عدوها وإنه أخذ منها مبلغًا ماليًّا مقابل إحياء حفل خاص لكنه لم يلتزم، قال فيه: "هي إعلامية وأنا مطرب.. لا أعرف لماذا أنا عدو لها؟، وقالت إنها طلبتني في شغل بالساحل الشمالي، بحفل تخرج لأبنائها وأصدقائها وأنا كنت وقتها هناك، وفي هذه الفترة كانت هناك مشاكل كبيرة بيني وبين نقابة الموسيقيين، وكنت ممنوع من إحياء الحفلات، واعتذرت لها وقتها بسبب قرار النقابة، لكنها قالت لي ماتخافش وطلبت منها ألا تكون هناك دعاية".

Dr.Radwa
Egypt Air