السبت 4 مايو 2024

روجينا توجه رسالة إلى دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز

فن25-5-2021 | 13:40

نورهان اسامة

شاركت الفنانة روجينا صورة للنجمة الكبيرة، دلال عبد العزيز، عبر خاصية "إستوري" علي "إنستجرام"، وعلقت عليها متمنية لها الشفاء والعودة السريعة لابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.

وكتبت روجينا قائلة: "ربنا يتم شفاكي وترجعي لبناتك بألف سلامة، اسألكم الدعاء بالشفاء".

 

روجينا

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، خلال وقت سابق، سلبية مسحة الفنانة دلال عبد العزيز، حيث كتب عبر "فيس بوك": "الأهل والأصدقاء لكل من يحاول الاتصال بنا، نشكركم على تقديم العزاء والمواساة، ونعتذر عن عدم قدرتنا على الرد لأننا موجودون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية دلال عبد العزيز".

وأوضح أن نتيجتها جاءت سلبية منذ أيام، لكنها لم تتعافى بشكل كامل، وظروفها تمنعهم من إبلاغها بنبأ رحيل حبيبها، ورفيق دربها سمير غانم، الذي خسرمعركته مع المرض، وتوفي يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 84 عاما.

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أول أمس، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "حالتها مازالت حرجة، وندعو لها جميعا بالشفاء العاجل"، داعيا لزوجها الفنان الكبير الراحل سمير غانم بالرحمة والمغفرة.

وقدّمت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز العديد من الأعمال، التي تجعلها واحدة من أهم نجمات السينما والدراما المصرية على مدار سنوات، إضافة إلى قربها الشديد من قلوب الجمهور بخفة ظلها، وإطلالتها الخفيفة علي القلوب.

Dr.Randa
Dr.Radwa