السبت 18 مايو 2024

علي حسن: الوعي بالقانون يؤدي إلى ترسيخ الوطنية والانتماء

علي حسن

أخبار25-5-2021 | 18:24

أماني محمد

قال الكاتب الصحفي علي حسن، رئيس تحرير ورئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه يتشرف بالتواجد في "دار الهلال"، قائلا: "تلك المدرسة العريقة نهلت في ثقافتي من إصداراتها المتعددة، وأتابع كل ما تقوم بنشره من كتب ومجلات".

جاء ذلك خلال حفل توقيع كتاب «تجديد الفكر القانوني» للمستشار خالد القاضي،​ بقاعة فكري أباظة بمؤسسة دار الهلال.

وأضاف أن كتاب تجديد الفكر القانوني للمستشار خالد محمد القاضي، هو حلقة من كتاباته في الشأن القانوني وقد وفق في هذا الشأن. 

 وأكد أن مصر يقف فيها المواطن مع أعلى السلطات على قدم المساواة أمام القاضي ليقضي بالحق والعدل، مؤكدا أن الوعي بالقانون من شأنه ترسيخ الوطنية والانتماء ويكون المواطن واعيا لحقوقه وواجباته، موجها الشكر للمستشار خالد القاضي على هذا الجهد وكذلك الزملاء في دار الهلال.

يذكر أن فعاليات حفل توقيع كتاب «تجديد الفكر القانوني» للمستشار خالد محمد القاضي، الصادر عن مؤسسة دار الهلال، بدأت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر مايو الجاري، وذلك بحضور نخبة من الكتاب والمفكرين والشخصيات العامة، حيث يشارك في الندوة الدكتور عباس شومان، نيابة عن مفتي الجمهورية، والفنانة سميرة عبد العزيز، والكاتب يوسف القعيد، وحسن راتب، وسعيد عبده رئيس مجلس إدارة دار المعارف ورئيس اتحاد الناشرين المصريين، والكاتب علي حسن رئيس مجلس إدارة وكالة أنباء الشرق الأوسط.

كما حضر الحفل، المهندس أحمد عمر رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال، والكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال، والكاتب الصحفي أحمد أيوب رئيس تحرير مجلة المصور، وعدد من الصحفيين والعاملين بمؤسسة دار الهلال، وبدأت الندوة على أنغام السلام الوطني، وعرضت في البداية فيلما وثائقيا عن مؤسسة دار الهلال وتاريخها العريق.

الاكثر قراءة