الإثنين 6 مايو 2024

ياسمين رئيس كشف عن موعد طرح أغنية « حبيبتي » مع حسن شاكوش

ياسمين رئيس

فن25-5-2021 | 19:29

حسام يونس

كشفت الفنانة ياسمين رئيس، اليوم الثلاثاء، عن موعد طرح فيديو كليب أغنية "حبيبتي"، حيث نشرت صورة لها على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " أستنوا كليب حبيبتي، بكره الساعه ٧".

وكان حسن شاكوش مطرب المهرجانات قد روج للفيديو كليب من خلال نشرة صورة له من الكليب على حسابه عبر "إنستجرام" وعلق قائلاً: " استنوا بكرة كليب حبيبتى مع ياسمين رئيس الساعة 7 إنتاج مزيكا".

شاركت مؤخراً ياسمين رئيس في مسلسل "ملوك الجدعنة"، والذي تم عرضة في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، وتدور أحداثه بعد مقتل صديقهما علي، يسرق كلا من سفينة وسرية حقيبة زاهي العتال، والتي تحتوي على الألماس، ويبدأ من هنا الصراع بين زاهي والصديقين سفينة وسرية.

"ملوك الجدعنة" من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، ياسمين رئيس، أحمد صفوت، عباس أبو الحسن، دلال عبدالعزيز، ليلى حسين، وليد فواز، لمى كتكت، كريم أدريانو، وتأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

كما شاركت أيضاً في فيلم "الحارث"، وتدور أحداثه في إطار دراما الرعب حول زوجين تنقلب حياتهما بعد أن تروى لهما خرافة أثناء شهر العسل، عن ليلة يغيب قمرها، ويبحث الشيطان فيها عن عروس.

"الحارث" من بطولة أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس، علي الطيب، أسماء جلال، رشدي الشامي، باسم سمرة، وتأليف محمد عبدالخالق، سيناريو و حوار محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد نادر.

Dr.Randa
Egypt Air