السبت 18 مايو 2024

دار الهلال ترسل برقية تأييد للرئيس السيسي من المشاركين بحفل توقيع كتاب «تجديد الفكر القانوني»

الكاتب الصحفي خالد ناجح رئيس تحرير بوابة دار الهلال

أخبار25-5-2021 | 23:28

محمود بطيخ

أرسلت مؤسسة «دار الهلال»، إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، برقية من المشاركين في حفل إصدار كتاب "تجديد الفكر القانوني"، للمستشار الدكتور خالد محمد القاضي، رئيس محكمة الاستئناف.

وأوضح الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، ومجلة دار الهلال، وكتاب الهلال، أن المشاركين يجددون العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي، تأييدًا ومؤازرة، وتقديرًا لجهوده الدؤوبة، والمتواصلة لإعلان دولة جديدة، وجمهورية ثانية.

وألقى الكاتب الصحفي خالد ناجح، رئيس تحرير بوابة دار الهلال، ومجلة دار الهلال، وكتاب الهلال، أنه ألقى نص البرقية، وجاءت الكلمة كما يلي:

"إن المشاركين في حفل إصدار كتاب "تجديد الفكر القانوني - رؤية مواطن مصري لدستور جديد"، للمستشار الدكتور خالد محمد القاضي، رئيس محكمة الاستئناف، الذي نظمته مؤسسة «دار الهلال»، الصحفية برئاسة المهندس أحمد عمر، والصادر عن «كتاب الهلال» عدد مايو 2021 ، برئاسة تحرير الكاتب الصحفي خالد ناجح، وبمشاركة نخبة من صفوة رجال القضاء والقانون والبرلمان والإعلام والصحافة والشخصيات العامة المصرية والعربية، وطلاب الجامعات.. 

 

يجددون العهد لفخامتكم تأييدا ومؤازرة وتقديرًا لجهودكم الدؤوبة والمتواصلة لإعلان دولة جديدة، وجمهورية ثانية .

 

ويدرك العالم كله أنكم توليتم المسئولية في ظروف غاية في الدقة والصعوبة، وكانت قيادتكم لسفينة الوطن إلى شاطئ الأمن والأمان والحرية والاستقرار، مرتكزة على حكمتكم المتفردة وجهودكم المخلصة، بتوفيق الله وثقة الشعب بكم.

 

وتواترت بوادر الأمل، وبدا الجميع يجني ثمار الإنجازات الضخمة والمشاريع العملاقة.. وبادلكم الشعب حبًا بحب، وثقة بثقة، وصدقًا بصدق، ويعاهدكم بكل ما يملك من عراقة وحكمة وحضارة، وصبر وإيمان حقيقي، أن يظل صفا واحدًا، ويدًا واحدة، وعلى قلب رجل واحد - خلف قيادتكم الحكيمة - بناء هذه الدولة الجديدة والجمهورية الثانية. 


حفظكم الله العزيز القدير، وسدد على طريق الخير خطاكم، ووفقكم لما فيه رفعة البلاد والسمو بالعباد.. إنه نعم المولى ونعم النصير
ونردد دوما مقولتكم الخالدة: تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

الاكثر قراءة