الثلاثاء 21 مايو 2024

مصطفى حجاج قريباً مفاجأة بـفيلم " ريتسا "

مصطفي حجاج

فن26-5-2021 | 22:04

رحاب العوضى

بعد تألقه في العرض المسرحي" رابونزل بالعربي " يخوض الأن مصمم الإستعراضات المتألق مصطفي حجاج تجربة جديدة في فيلم " ريتسا ".

وفي تصريح خاص لـ " دار الهلال " كشف الفنان و مصمم الإستعراضات مصطفي حجاج عن موعد عرض فيلم "ريتسا" وعن موعد إنتهاء من تصوير الفيلم.

وتابع "حجاج" قائلاً: " إنتهيت منذ يومين من  إستعراضات فيلم "ريتسا"، والذي تدور أحداثه حول حقب زمنية مختلفة، ويعتمد بشكل كبير على الجرافيك كما تم الإستعانة بفريق متخصص في المؤثرات البصرية، لكي يقدم للمتلقي أعلى مستوى من التكنولوجيا، كما أنتهي اليوم فريق العمل من تصوير آخر مشاهدهم في الفيلم، ومن المقرر أن يدخل الفيلم في مرحلة المونتاج نهاية شهر يونيو القادم، حيث من المقرر عرضه في عيد الأضحي المقبل .

فيلم "ريتسا" بطولة كل من الفنانين: محمود حميدة، عائشه بن احمد، أحمد الفيشاوى، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، مي الغيطي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، ميرهان حسين، أسماء جلال، مهند حسني،  تأليف معتز فتيحه، إخراج أحمد يسري، إنتاج أيمن يوسف شركه الجذور.

يذكر أن "مصطفى حجاج" شارك مؤخراً في العرض المسرحي"رابونزل بالعربي" الذي تم عرضه علي مسرح الزمالك، حيث جسد فيه شخصية "فيلنرايدر" والذي شارك في بطولته الفنانة مروة عبد المنعم، وتدور أحداثه حول قصة رابونزل مع الساحرة التي وضعتها في برجٍ عالٍ جدًا، ولم تجعل لهذا البرج أي باب أو درج، ولم يكن فيه إلا نافذة صغيرة.

والعرض المسرحي بطولة بطولة الفنانة مروة عبد المنعم، وعايدة فهمي، إعداد وإخراج محسن رزق، أشعار عادل سلامة، ألحان وموسيقى تصويرية وتوزيع هيثم الحانوتي، ديكور وماسكات محمد سعد، ملابس نعيمة عجمي، جرافيك أحمد عبد المعبود، مكياج أسامة عباس و رحاب سيد .