الأربعاء 29 مايو 2024

رئيس مدينة مطوبس يستعرض أعمال "حياة كريمة (خاص)

مشروعات حياة كريمة بكفر الشيخ

محافظات29-5-2021 | 11:37

محمود سيداحمد

قال جمال فهمي، رئيس مركز ومدينة مطوبس، بمحافظة كفرالشيخ، الذي يشمله التطوير ضمن المرحلة الأولى من مبادرة "حياة كريمة"، إن المبادرة بدأت بالفعل في أعمال التطوير بجميع القري التابعة للمدينة، مؤكدا أن الذي يقوم بأعمال التطوير هو جهاز التعمير والإسكان.

وأوضح أن الجهاز تسلم بالفعل جميع مواقع الإنشاء، وبدء العمل على أرض الواقع، وسط حالة من الفرحة والسعادة الغامرة التي تنتابت أهالي قرى وتوابع مدينة مطوبس بالكامل.

وأضاف رئيس مدينة مطوبس في تصريحات خاصة لـ "دار الهلال "، أنه سيتم من خلال المبادرة إنشاء 5 مجمعات حكومية، في 5 قرى بالمدينة، يضم كل مجمع مكتب للبريد، والشهر العقاري، ومركز تكنولوجي، ومكتب تضامن، مؤكدا أن ذلك بخلاف إنشاء مدارس جديدة، وحدات صحية، ومحطات رافع صرف صحي، بالإضافة إلي تجديد شبكة الكهرباء بالكامل، وتوصيل خطوط فايبر.

وقال الحاج أحمد عاصي، أحد أهالي مدينة مطوبس، أن مبادرة " حياة كريمة " التي أطلقها الرئيس السيسي، هي بمثابة حياة جديدة لأهالي القرى التابعة للمدينة بالكامل، حيث يتم إنشاء وحدات صحية، ومدارس، ومحطات رفع جديدة، ومراكز شباب، ومكاتب بريد، بالإضافة إلي رصف الطرق، وتبطين الترع، وتطوير منظومة الكهرباء من أعمدة، وأسلاك، وغير ذلك، موضحا أن هذه المبادرة ستغير خريطة القري الريفية بالمدينة إلي الأفضل.

وقدم أهالي مدينة مطوبس خالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لإطلاقه تلك المبادرة التي ستغير حياتهم إلي الأفضل، وتوفر لهم جميع المرافق الحكومية المطلوبة، بالإضافة إلى تطوير البنية التحية كل قرى وتوابع المركز بالكامل.