الثلاثاء 7 مايو 2024

ببدله كلاسيك.. تارا عماد تتألق في أحدث ظهور لها على انستجرام (صور)

نارا عماد

فن29-5-2021 | 16:20

حسام يونس

خضعت الفنانة تارا عماد، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها وهي ترتدي بدلة كلاسيك باللون البنبي، وميك أب جريء يظهر جمالها، وشعرا منسدلا على الكتف، وقرطاً في الأذن، وحذاء بكعب عالي باللون البيج.

ونشرت تارا عماد الصور عبر حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، ولاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حيث حصدت إعجاب الآلاف من متابعيها، وعلق أحدهم قائلاً: "حميل جداً"، وآخر "بسم الله ما شاء الله على الجمال"، وآخر " بحبك يا فنانة"، وآخر "أجمل تارا".

وعلقت "تارا" قائلة: " يوم السبت العشوائي ، بالتأكيد لا تبدو هكذا الآن. أنا على أريكتي أشرب القهوة وأستعد عقليًا للأسبوع المقبل وأيضًا، كنت ترغب في نشر هذه الصورة لفترة من الوقت حتى الآن هنا يذهب".

جدير بالذكر أن تارا عماد شاركت مؤخراً في مسلسل "موسى" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2021، وتدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

وكما شاركت "عماد" أيضاً في مسلسل "ضد الكسر"، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول نجمة وسائل التواصل الاجتماعي سلمى، والتي تتعرض لمحاولة قتل فيتولى رئيس المباحث هاني القضية لكشف المعتدي في ظل وجود خلافات بينها وبين زوجها كريم ويتضح وجود أسرار غامضة في حياتها.

ومسلسل "ضد الكسر" من بطولة  نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، تارا عماد، هشام إسماعيل، منا عادل، حمزة العيلي، تامر هاشم، محمود السويسي، نهير أمين، محمد السويسي، وتأليف  عمرو الدالي، وإخراج  أحمد خالد، وإنتاج العدل جروب.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tara Emad - تارا عماد | (@taraemad)

 

Egypt Air