الثلاثاء 14 مايو 2024

محمد طلعت يقود هجوم الإنتاج الحربى فى مواجهة إنبى بالدورى

الإنتاج الحربي

ملاعب الهلال30-5-2021 | 17:07

حسن محمود

 أعلن أحمد كشري، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي تشكيل فريقه الذى يستعد لمواجهة نظيره إنبي ضمن الجولة الـ25 من الدورى المصري الممتاز.

وجاء تشكيل فريق الإنتاج الحربي على النحو التالي:

فى حراسة المرمي:أحمد عبدالحليم.

فى خط الدفاع:عبدالرحمن أسامة، بازوكا، محمد الشبيني، علاء أسامة.

فى خط الوسط: محمد سانوجو فييرا، إسلام جابر، حميد ماو، محمد سوستة. وفى خط الهجوم:مصطفي البدري، محمد طلعت.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: معاذ الحناوي، أحمد عفيفي، على فتحي، مصطفي الجمال، أحمد علي، محمد رمضان، مامادو نياس، محمد عصام الغندور، محمد عبدالرحيم.

ويستضيف فريق إنبي، فى المباراة التى تنطلق فى الخامسة مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، نظيره الإنتاج الحربي ضمن لقاءات الجولة الـ25 من الدورى المصري الممتاز لكرة القدم. وتقام المباراة على استاد بتروسبورت، وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

ويدخل فريق إنبي بقيادة حلمي طولان مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثامن برصيد 32 نقطة من 8 انتصارات و8 تعادلات و8 هزائم وسجل 25 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا.

ويعاني الفريق من تذبذب نتائجه في الفترة الأخيرة حيث جمع 8 نقاط من آخر ست مباريات بالفوز على المقاصة وسيراميكا كليوباترا والتعادل مع الاتحاد السكندري ووادي دجلة والهزيمة أمام غزل المحلة والزمالك. ويسعى إنبي للفوز للبقاء قريبا من المنافسة على دخول المربع الذهبي.

على الجانب الآخر، يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 13 نقطة وله مباراتين مؤجلتين مع بيراميدز والأهلي من الأسبوعين 22 و24 ويملك الفريق كل الأرقام السلبية هذا الموسم فهو الأقل تحقيقا للانتصارات وفاز في مباراتين فقط.

ويعد الإنتاج الحربي الفريق الأكثر تعرضا للهزيمة وخسر 13 مباراة ولديه أضعف هجوم في الدوري برصيد 17 هدفا وكذلك أضعف خط دفاع ودخل مرماه 42 هدفا، وأى نتيجة غير الفوز في مباراة اليوم ستجعله المرشح الأول للهبوط للقسم الثاني، وهو الأمر الذى يسعى الإنتاج بقيادة مدربه أحمد كشري لتفاديه فى مباراة اليوم.

يذكر أن أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إدارة المباراة من قبل طاقم تحكيمي بقيادة سعيد حمزة ويساعده محمد حسين وعلاء عبد الباسط ومعهم طاهر أيمن سليمان حكما رابعا وخالد الغندور حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.

Dr.Radwa
Egypt Air