الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. مجلس الدولة: رئيس الزمالك المعزول لا يزال موقوفًا حتى تنتهي تحقيقات النيابة

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة30-5-2021 | 17:28

مصطفي الراوي

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

مجلس الدولة: رئيس الزمالك المعزول مازال موقوفا حتى تنتهي تحقيقات النيابة

 قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بجلسة اليوم الأحد، في الدعويين رقمي 2015 لسنة 74 ق، و2250 لسنة 75 ق المقامين من مرتضى أحمد منصور ضد وزير الشباب والرياضة بصفته وآخرون، بقبول الدعويين شكلاً، وفي الموضــوع بإلغاء قـرار وزير الشباب والرياضة السلبي بالامتناع عن إعلان بطلان قرار مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية الصادر بجلسته رقم (18) بتاريخ 4/10/2020 فيما تضمنه من إيقاف المدعي عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربع سنوات وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه، وما ترتب عليه من آثار، والمشار إليها بذلك القرار، وذلك على النحو المبين بالأسباب، وألزمت الجهة الإدارية المصروفات وأتعاب المحاماة.

وزارة العدل تطلق خدمة تطبيق «أرغب فى عمل توكيل» عبر الهواتف الذكية

أعلنت وزارة العدل عن التوسع في تفعيل تطبيق "أرغب في عمل توكيل"، ليشمل  جميع الهواتف الذكية ومنها أجهزة "الآيفون"، ويستطيع المواطن الحصول على جميع خدمات التطبيق المتاحة، وذلك بتحميله من خلال المتجر الإلكتروني store" App"، فضلا عن استمرار تفعيل الخدمة بالنسبة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد. 

أمن القاهرة تكثف جهودها للقبض مجهول سرق سيارة لنقل الموتى بعين شمس

يكثف رجال مديرية أمن القاهرة من جهودهم لكشف غموض واقعة سرقة سيارة لنقل الأموات بمنطقة جسر السويس بعين شمس.

داخل ثلاجات ومصانع.. ضبط 30 طن لحوم وأسماك فاسدة بالجيزة

تمكّنت أجهزة الأمن بالجيزة تنسيقا مع محافظة الجيزة ومديرية الطب البيطري من ضبط 30 طن لحوم وأسماك ودواجن ومصنعات لحوم ودواجن متنوعة وهياكل دواجن فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك خلال حملات تم تنفيذها في شهر مايو على محلات الجزارة والمطاعم والسوبر ماركت ومصانع الأسماك وثلاجات تابعه لمجازر دواجن وثلاجات حفظ لحوم قبل طرحها بالأسواق للمواطنين.

دعارة النادي الصحي بمدينة نصر.. الأمن ضبط متهمة عارية بدون ملابس

كشفت تحقيقات نيابة مدينة نصر برئاسة محمود صلاح في اتهام ساقطات النادي الصحي بمدينة نصر، بممارسة الدعارة والفجور ومعاشرة الرجال دون تميز مقابل مبالغ مالية، أن الأمن ضبط متهمة عارية بدون ملابس.

Dr.Radwa
Egypt Air