الأربعاء 15 مايو 2024

نهال عنبر تطلب الدعاء لابن إيناس عز الدين بسبب عملية جراحية خطيرة

إيناس عز الدين مع ابنها

فن30-5-2021 | 23:17

حسام يونس

طلبت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، من جمهورها الدعاء لابن الفنانة إيناس عز الدين الذي يٌجري حاليا عملية في المخ.
وكتبت "عنبر" خلال حسابها على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، قائلة: " الرجاء الدعاء لابن ايناس عز الدين، حاليا ابنها بيعمل عملية خطيرة في المخ، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام".


وسبق وأن دعت الفنانة إيناس عز الدين لأبنها على حسابها عبر "إنستجرام"، حيث علقت قائلة: " اللهم أني استودعتك أبني قطعة من قلبي، في كل مكان غابت عنه عيني وعينك لم تغب فاحفظه حفظًا يليق بعظمتك وانت خير الحافظين".
ومن الجدير بالذكر أن ابن إيناس يعاني من انكماش في المخ بسبب تدفق سائل ناتج عن الصمام تم تركيبه في المخ، وبعد فشل الجراحة الأولى ظهرت الأعراض بدأت بعد إتزان، ودوار مفاجئ، وإنخفاض في ضغك المخ، وتفق السائل في تجمع دموي.
شاركت الفنان نهال عنبر مؤخراً في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.

"الطاووس" من بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

Dr.Radwa
Egypt Air