الأربعاء 26 يونيو 2024

شاب يشوي أغلى اللحوم بعادم لامبورجيني.. والنتيجة تكلفه ثروة

يشوي اللحوم بعادم لامبورجيني

الهلال لايت 1-6-2021 | 18:10

ميادة عبد الناصر

سعيا وراء الشهرة يفعل الكثير من الشباب حول العالم أمورا قد تبدو غريبة ولكنهم يرونها ممتعه وهو ما حدث مع مالك السيارة الأغلى والأشهر فى العالم ماركة لامبورجينى حيث انتشرت مقاطع عبر صفحات الإنترنت لشاب صينى يدعى سوهو يقوم هو ومجموعة من أصدقائه بعملية شواء لنوع غالى من اللحوم على سيخ عن طريق استخدام عادم السيارة، ما أدى إلى تلف السيارة ونقلها عبر شاحنة لنقل السيارات لتقوم بإصلاحها.


وبدأت القصة عندما اجتمع مجموعة من الشباب حول سيارة رياضية لونها برتقالى من ماركة لامبروجينى فى إحدى الجراجات فى تشاجنتا بمقاطعة هونان  حيث جاءوا لمشاهدة صديقهم وهو يقوم بهذه الواقعه الغريبة  وبالفعل قام مالك السيارة بالضغط على دواسة الوقود  للسيارة المتوقفة وصديقه يقوم بعملية مسك السيخ حتى يقوم بالشواء عندما تنبعث الحرارة نتيجة الضغط على دواسة خلال التوقف.


ومع عدم وجود وسيلة لتبريد المحرك، انفجر خزان المياه وامتلأت السيارة الرياضية بالبخار الأبيض، وبدأ المبرد يتسرب من أسفل السيارة مما أدى إلى تلفها ولكى يقوم باصلاحها دفع ما يزيد 80 ألف دولار وكل هذا مقابل سيخ من اللحم  وذلك حسب التقارير الصحفية.

وبرغم هذا ظل سوهو وأصدقاءه يضحكون وهم يحاولون جاهدين أن يحركو السياره ناحية سيارة الشحن التى جاءت لتأخذها حتى يتم إصلاحها.

وفور إذاعة الفيديو انتشر بشكل كبير ولكنه أثار موجة من الغضب لدى الجماهير الصينية حيث اعترض الكثيرون على موقفه ذاكرين أنه يعبر عن لامبالاة وعدم تحمل للمسئولية.