الخميس 2 مايو 2024

ننشر تفاصيل التحقيقات في التنمر على طفل سوداني بـ"عين شمس"

النيابة العامة

الجريمة1-6-2021 | 13:08

حسام زكريا

كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة أحمد حنفي رياض، تفاصيل قيام 6 أشخاص (بينهم هارب) باحتجاز الطفل السوداني "أ. ك"، وابنة خالته وصديقتها داخل شقتهم بعين شمس، والاعتداء عليه بالضرب والتنمر.

 

وقال المجني عليه إنه في السادسة صباح 29 أبريل الماضي كان عائدًا من "عيد ميلاد" في منزل خالته ومعه ابنة خالته "أ. ج" وصديقتها "و. ا"، وفوجئ بعدة شباب في شارع أحمد إسماعيل ممسكين بـ"المطاوي"، ووجهوا السباب لابنة خالته واحتجزوها داخل منزلهم، فهرب منهم لكنهم تتبعوه وظلوا يوجهون السباب له.

 

ونفى الطفل ما جاء في أقوال المتهم الأول محمد عبد الفتاح بمحضر تحريات معاون مباحث قسم عين شمس الرائد محمد عادل، بأنهم احتجزوه بعدما استدرج شقيقة المتهم الثاني عبدالرحمن سيد وفتاتين سودانية الجنسية لممارسة الجنس أعلى العقار سكنه، ما أثار حفيظة المتهم فقام بضربه وتصويره.

 

وخلال التحقيقات نفى المتهمون الأربعة قيامهم باحتجاز المجني عليهم وكذلك الاعتداء الجنسي على الفتاتين قائلين: "كان برضاهم ومفيش اعتداء جنسي على "ويني" لأنه كان لديها الدورة الشهرية.

 

كانت قد أمرت النيابة العامة بحبس 4 متهمين أربعة أياما احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم باحتجاز طفلين وتعذيبهما بدنيًا والتنمر عليهما في عين شمس.

Dr.Randa
Dr.Radwa