الإثنين 1 يوليو 2024

تفاصيل حالة الطقس غدا الأربعاء 2-6-2021

حالة الطقس

أخبار1-6-2021 | 13:57

أماني محمد

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يواصل الطقس تحسنه غدا الأربعاء 2 يونيو 2021، حيث من المتوقع أن يسود طقس معتدل نهارا على السواحل الشمالية ومائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وحار على شمال الصعيد وجنوب سيناء وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

ويكون الطقس لطيفا ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتتوقع هيئة الأرصاد وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مع اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس، وتكون سرعة الرياح 60:70كم/ س، وارتفاع الموج  3: 4.5 متر.

وعن درجات الحرارة الأربعاء فتكون القاهرة الكبرى والوجه البحري 33، السواحل الشمالية 26، جنوب سيناء 37، شمال الصعيد 35، جنوب الصعيد 44.

 

درجات الحرارة اليوم

وعن درجة الحرارة اليوم، توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد البلاد انخفاضا تدريجيا في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد اليوم، حيث يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية وحار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وشديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ولطيف ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وعن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء فهي القاهرة الكبرى والوجه البحري 35، السواحل الشمالية 28، جنوب سيناء 39، شمال الصعيد 39، جنوب الصعيد 44.