السبت 11 مايو 2024

تجديد حبس متهم بالتسبب فى وفاة طالبين صدمهما بسيارته بالعياط 15 يوما

محكمة - أرشيفية

الجريمة1-6-2021 | 13:22

رحمه جميل

قرر قاضي المعارضات بالجيزة،  تجديد حبس قائد سيارة ملاكي تسبب في مصرع طالبين عن طريق الخطأ، بعدما صدمهما بسيارته أعلي الطريق الإقليمي في العياط، ما أسفر عن سقوطهما بنهر النيل، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات.

 

وخاطبت النيابة العامة رجال الإنقاذ النهري لإفادتها بنتائج جهودهما في البحث عن جثث الضحايا؛ تمهيدًا لعرض الجثامين علي الطب الشرعي؛ للوقوف علي أسباب وملابسات الإصابات التي لحقت بهم وأسفرت عن وفاتهما.

 

وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثة الطالبين، وكشفت التحريات أن سيارة ملاكي سوداء اللون، يستقلها شخصين، اصطدمت بالطالبين البالغين من العمر ما يقرب من 13 سنة، وأسفر الاصطدام عن الإطاحة بهما من أعلي الكوبرى، وسقوطهما في نهر النيل وغرقهما.

 

وقال شهود عيان إن عددًا من الأشخاص حاولوا إنقاذ الطالبين إلا أنهما تعرضا للغرق في الحال، نتيجة عجزهما عن السباحة بسبب قوة الاصطدام بهما، وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري أعلي الطريق الإقليمي، بمنطقة قرية البليدة في العياط.

 

وانتقل رجال المباحث إلي محل الواقعة لإجراء التحريات، وذكر شهود عيان أن سيارة اصطدمت بطالبين يبلغان من العمر ما يقرب من 13 سنة، ما أسفر عن سقوطهما من أعلى الكوبري في نهر النيل، وجاري تكثيف الجهود للبحث عنهما وانتشالهما.

Dr.Radwa
Egypt Air