الخميس 16 مايو 2024

«مستقبل وطن» المنيا يفتح جميع مقراته أمام المواطنين للتسجيل في لقاح كورونا

جانب من الحملة

محافظات1-6-2021 | 21:00

محمد مرزوق

قامت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا، وجميع أمانات المراكز والأقسام بفتح مقراتها أمام المواطنين الراغبين في التسجيل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة لتلقي لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال تواجد فرق شبابية طوال اليوم بجميع مقرات الحزب لاستقبال المواطنين ومساعدتهم في إدخال البيانات بطريقة صحيحة والتسجيل على الموقع، مع توفير الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة أهالينا. 

وجاء ذلك انطلاقًا من الدور  المجتمعي لحزب مستقبل وطن،  تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرزاق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتنفيذًا لمبادرة (احمي نفسك.. احمي وطنك)، والتي أطلقتها أمانة محافظة المنيا للتوعية بأهمية تلقي لقاح فيروس كورونا وتسهيل إجراءات التسجيل للحصول علية على موقع وزارة الصحة والسكان. 

كما قامت أمانة مركز مطاي بالتعاون مع الإدارة الصحية بإقامة سرادق لاستقبال المواطنين وتنظيم دخولهم لأماكن تلقي اللقاح بمركز فيروسات الكبد بمطاي وتوفير كميات وفيرة من الماسكات الطبية، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية التي تحافظ على سلامة المواطنين خلال تواجدهم بالسرادق.