الثلاثاء 18 يونيو 2024

المخرج محمد سلامة يكشف كواليس تصوير مشهد الطوفان في "موسي"

المخرج محمد سلامة - الفنان محمد رمضان

فن2-6-2021 | 18:10

حسام يونس

كشف المخرج محمد سلامة، كواليس تصوير مشاهد الفيضان، التي ظهرت ضمن أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "موسي"، الذى خاض به السباق الرمضاني 2021.

ونشر "سلامة"، فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الجتماعي "في بوك"، معلقًا عليها: "كواليس فيضان موسى ده خزان تم تصنيعه عشان نقدر نحقق الموجه الكبيرة اللي ضربت القرية ".

يذكر أن مسلسل "موسي" تدور أحداث العمل في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

"موسي" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف  ناصر عبدالرحمن، وإخراج  محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك "سلامة" في العديد من الأعمال الفنية، ومن ضمنهم مسلسل "الحرامي" والذي تدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، ذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة، .