الإثنين 20 مايو 2024

أحمد داش يعلن انتهاء تصوير نصف مسلسل «الحرامي ج2»

أحمد داش

فن2-6-2021 | 21:53

حسام يونس

أعلن الفنان أحمد داش، عن انتهاء تصوير نصف مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي" بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشر أحمد داش، بوستر المسلسل على حسابه عبر "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "انتهاء تصوير نصف مشاهد مسلسل الحرامي 2".

"الحرامي 2" من بطولة رانيا يوسف، بيومي فؤاد، رنا رئيس، كارولين عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

شارك "داش" في الجزء الأول من مسلسل "الحرامي"، وينتمي هذا العمل إلى نوعية الأعمال ذات 10 حلقات، وتدور أحداثه بعد عودة عائلة بشكل غير متوقع للمنزل، يجد شاب غير محترف خطط لسرقة الأسرة نفسه في موقف عصيب، حيث يصبح عليه التخفي داخل المنزل دون ملاحظة العائلة لوجوده في سبيل الهرب، وذلك خلال فترة حظر التجوال بسبب فيروس كورونا.

"الحرامي ج1" من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، رانيا يوسف، كارولين عزمي، رنا رئيس، عبدالرحمن القليوبي، صلاح عبدالله، منة عرفة، محمد مهران، ميرنا جميل، وتأليف أحمد فوزي صالح، وإخراج محمد سلامة.

كما شارك أحمد داش في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب"، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.