السبت 18 مايو 2024

رانيا محمود ياسين عن ذكرى ميلاده: الفنان الصادق الحقيقي يعيش فى الوجدان

رانيا محمود ياسين

فن2-6-2021 | 23:11

حسام يونس

شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين، جمهورها منشوراً على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، تشكرهم فيه على اهتمامهم بذكرى ميلاد والدها الفنان الراحل محمود ياسين.

وكتبت رانيًا محمود ياسين: " حب الناس واهتمامهم بذكري ميلاد ابي وكأنه موجود بيننا شئ لازم اتوقف عنده، من الصبح معظم التايم لاين بوستات لأبي الغالي".


وتابعت قائلة: "ده يدل إن الفنان الصادق الحقيقي لما ناس بتحس بأنسانيته وقيمه فنه بيعيش في وجدانهم مهما غاب ورحل فذاكره تعيش في القلوب و كأنه موجود .رحم الله ابي واسكنه فسيح جناته فنان يعيش في الوجدان".


يذكر أن الفنان الراحل محمود ياسين قد تزوج من الفنانة شهيرة وقت أن كانت طالبة في معهد التمثيل، وتعرف عليها في مسرحية "ليلة مصرع جيفارا"، وقدمت معه 14 فيلمًا أبرزها "شقة في وسط البلد، نواعم، الجلسة سرية"، وأنجب منها الفنان والسيناريست عمرو ياسين، والفنانة رانيا محمود ياسين زوجة الفنان محمد رياض.
عانى محمود ياسين في أيامه الأخيرة من المرض وبعد صراع توفي في 14 أكتوبر 2020 عن عمر ناهز 79 عامًا، وترك خلفه إرثًا فنيا كبيرًا وأدوار لاتنسى ودعوات من محبيه.


وعلى صعيد آخر، شاركت الفنانة رانيا محمود ياسين في مسلسل "الطاووس"، والذي تم عرضه خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول كمال الأسطول محامي مخضرم مهتم بقضايا التعويضات، ولكن الظروف تضطره كي يحقق في إحدى قضايا اﻻغتصاب التي تقلب حياته رأسا على عقب.


"الطاووس" بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، أشرف مصيلحي، عابد عناني، مهند حسني، أحمد إمام، يوسف الأسدي، فرح الزاهد، حليم، وتأليف كريم الدليل، محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وإنتاج شيرين مجدي.

 

الاكثر قراءة