الجمعة 3 مايو 2024

تركي آل الشيخ مطلوب على جوجل لهذا السبب

تركي آل الشيخ

فن3-6-2021 | 19:31

حسام يونس

تصدر اسم المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، موقع مؤشرات البحث جوجل، وذلك بعدما أعلن بالأمس، من خلال حسابه عبر "تويتر" عن عودة الفنانة شيريهان في عمل مسرحي جديدة يحمل اسم " كوكو شانبل".

ونشر تركي آل شيخ، نبأ عودة الفنانة شيريهان بعد غياب طويل دام لسنين كثيرة، من خلال مسرحية "كوكو شانبل"، ومن المقرر عرضها على منصة "شاهد VIP".

ويذكر أن الفنانة شيريهان قدمت مؤخراً في السينما فيلم "العشق والدم"، وتدور أحداثه حول زواج نوارة من درديري، وفي ليلة الزفاف يتضح لدرديري عجزه الجنسي نتيجة حادثة في طفولته، ويحاول نعمان الاعتداء على نوارة لكنها تهرب منه، وتسعى إلى التقرب من زوجها والحمل منه.

فيلم "العشق والدم" من بطولة شريهان، فاروق الفيشاوي، محمد رياض، سهير المرشدي، حسين الشربيني، تامر عبدالمنعم، زينب وهبي، محمد الشورى، إيمان أيوب، ثريا إبراهيم، أحمد كمالي، علي عبدالرحيم، وتأليف بسيوني عثمان، وإخراج أشرف فهمي.

كما شاركت الفنانة شيريهان في الكثير من الأعمال الفنية، ومن أبرزها "عرق البلح"، "جبر الخواطر"، مسرحية "شارع محمد علي"، "سوق النساء"، "كريستال"، مسلسل "دمي ودموعي وإبتسامتي"، "ميت فل"، "العقرب"، "المرشد"، "الحب" والرعب"، "يوم عار جداً"، "فضيحة العمر".

Dr.Randa
Dr.Radwa