السبت 15 يونيو 2024

نورهان تستغيث بعد تلقيها تهديدات (فيديو)

الفنانة نورهان

الهلال لايت4-6-2021 | 13:21

إيمان علي

وجّهت الفنانة نورهان، نداء استغاثة إلى نقيب الممثلين أشرف زكي، بعدما تعرّضت للتهديد من منتج مسلسل كانت قد بدأت تصوير المسلسل منذ 4 أشهر قبل رمضان الماضي، موضحة أنها انتهت من تصوير نحو 95% من مشاهدها في أجواء شديدة الصعوبة، بينما رفض المنتج دفع نصف أجرها، ووجه إليها تهديدات.

ونشرت نورهان عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة من الفيديوهات التي تحدثت خلالها عن الواقعة بالتفصيل، وأوضحت: يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، وإكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي أعتبره بمثابة أستاذي، لم أفتعل أي مشاكل تؤثر على سير العمل.

وعرضت نورهان رسالة صوتية جاءتها على تليفونها المحمول صباح اليوم، يقول المتحدث فيها: "مساء الخير أستاذة نورهان.. أنا محروس المصري.. فلوسك موجودة لكن بشرط انك توقعي على إقرار لتكملي تصوير المسلسل، ويتبقى لك 45 مشهدا".

وقالت نورهان تعليقا على الرسالة الصوتية: "يتبقى لي فقط 10 مشاهد، بناء على اتفاق بيني وبين المخرج المنفذ وأيضا المنتج الفني، لكن الأستاذ محروس المصري يساومني على اتفاقين".

وعرضت نورهان بعد ذلك تفاصيل الاتفاق الثاني لتستكمل الرسالة الصوتية إذ يقول الطرف الآخر: "بالنسبة للعقد الخاص بك فهو مكتوب به أنه مسلسل، إذا بعت ضميري فالمؤلفة والمخرج موقعين على عقد مسلسل 30 حلقة، ومدير التصوير موقع على 22 يوما، فالحكم سيبقى لهم هم الثلاثة".