الأحد 5 مايو 2024

غدا.. افتتاح معرض "روح الفن" بدار الأوبرا

غدًا .. افتتاح معرض روح الفن بدار الأوبرا

ثقافة4-6-2021 | 17:14

أبانوب أنور

يفتتح  مجدى صابر رئيس دار الأوبرا المصرية معرض ” روح الفن The Spirit of Art ” المقام بقاعة صلاح طاهر غدا السبت الموافق 5 يونيو .

يشارك بالمعرض كل من الفنانين التشكيلين نجوى نويتو ، هانى حسين ، إسراء الموافى ، يوسف عبد الوهاب ، ويضم المعرض مجموعة من اعمال التصوير الزيتى والفوتوجرافي.

 

ومن الجدير بالذكر، أن الفنان م. هانى حسين و دراسته بجامعة ميلبون والمشاركة بمعارض فردية وجماعية على مدار 45 عام بمصر وخارجها منها باريس ولندن وجنيف.

 

وأيضًا الفنانة نجوى نويتو، الحاصلة على دراسات حره حيث مارست الرسم منذ عام 2002 و شاركت في العديد من المعارض الجامعية بالقاهرة والاسكندرية وشرم الشيخ وسيوه وذهب.

 

والفنانة إسراء الموافى حاصلة على دراسات حره و شاركت في أكثر من 25 معرض جماعى على مدار سنوات من أهمها المعرض السنوى المقام بدار الأوبرا المصرية “فى حب الأوبرا” ومعرض ” افريقيا فى القلب ” بمركز كرما بن هانى – متحف احمد شوقى.

 

والفنان يوسف عبد الوهاب مصري يتمتع بخبرة تزيد عن 15 عامًا في تصوير المناظر الطبيعية والشوارع والبورتريه ، تخرّج من اكاديمية نيويورك فيلم وحائز على الجائزة الكبرى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي التي أقيمت في دبي عام 2018.