الجمعة 10 مايو 2024

إيمي سمير غانم تزور قبر والدها في الجمعة الثانية لرحيله (صور)

ايمي سمير غانم

الهلال لايت4-6-2021 | 18:00

إيمان علي

تداول عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعين مجموعة من الصور التي تظره زيارة الفنانة إيمي سمير غانم، إلى قبر والدها الفنان الراحل في الجمعة الثانية بعد وفاته.

وظهرت إيمي في الفيديو وهي ترتدي ملابس رياضية باللون الأخضر، حيث من المعرف أنها وشقيتها دنيا، تخفيان خبر وفاة والدهما عن والدتهما النجمة دلال عبد العزيز، حتى لا تتدهور حالتها الصحية.

وقبل ساعات، نشرت إيمي، صورة لقبر والدها الفنان سمير غانم، في الجمعة الثانية من وفاته، وذلك عبر خاصية "ستوري" على صفحتها الرسمية على إنستجرام.

وكانت النجمة إيمي سمير غانم قد حرصت علي الدعاء لوالدها النجم الراحل سمير غانم بعد مرور أيام على وفاته، ونشرت صورة لوالدها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بدعاء :"اللَّهُمَّ اغْفِرْ لَهُ وارْحَمْهُ، وعَافِهِ، واعْفُ عَنْهُ، وأكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، واغْسِلهُ بالمَاءِ والثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كَمَا نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وأبْدِلْهُ دَاراً خَيْراً مِنْ دَارِهِ، وأهْلاً خَيْراً مِنْ أهْلِهِ، وزَوْجاً خَيْراً مِنْ زَوْجِهِ، وأدْخِلْهُ الجَنَّةَ، وأَعِذْهُ مِنْ عَذَابِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ".

كما كانت الفنانة إيمي سمير غانم نشرت صورة مؤثرة من خارج غرفة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز داخل المستشفى التي تعالج فيه من تبعات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


Dr.Radwa
Egypt Air