الأحد 28 ابريل 2024

"اللي يقولي هعمله عشر قلوب ووردة".. محمد لطفي يضع لغز لجمهوره بصورة

محمد لطفي

فن4-6-2021 | 22:38

إسراء الشبكي

نشر الفنان محمد لطفي صورة له على حسابه عبر "إنستجرام""، وقام بوضع لغز لمتابعينه فعلق على الصورة قائلًا: " شخصية عملتها زمان بس مش فاكر عملتها في فيلم أيه او مسلسل أيه، اللي يقولي هعمله عشر قلوب ووردة". 


وأنهالت عليه التعليقات التي تسير في سياق حل اللغز حيث تواصل الجمهور إلى حل اللغز بالفعل، ومعرفة الفيلم الذي قدم فيه لطفي هذه الشخصية، فكانت شخصيته في فيلم "الأنسة مامي" الذي جسدت بطولته الفنانة "ياسمين عبد العزيز". 


كما يذكر أن الفنان محمد لطفي قال إنه سيخوض تجربة البطولة المطلقة في عمل سينمائي جديد قريبًا، رافضًا الكشف عن اسمه لحين الإستقرار على جميع التفاصيل الخاصة بالعمل، مشيرًا إلى أنه يفاضل كذلك بين عدد من الأعمال الدرامية، وسيحسم أمر مشاركته في الدراما التليفزيونية بعد الانتهاء من قراءة السيناريوهات الخاصة بها. 


وعبر محمد لطفى عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "بين السما والأرض"، والذي خاض به ماراثون الدراما الرمضانية لهذا العام، لافتًا إلى أن التحضير الجيد للعمل ساهم في نجاحه، واصفًا المخرج محمد العدل بأنه مخرج كبير باعتباره أحد المنتمين لمدرسة الواقعية التي تضم كبار المخرجين، ومن أبرزهم عاطف الطيب. 


وأثنى على الجهد الكبير الذي بذله المخرج محمد العدل، حيث حرص على تهيئة الأجواء لجميع الممثلين المشاركين في العمل لإبراز موهبتهم وإخراج كل إبداعهم وطاقتهم، وهذا ما ظهر على الشاشة، كما حرص على إجراء بروفات لمشاهد المسلسل، إلى جانب حرصه على توفير الهدوء التام داخل أماكن التصوير من أجل التركيز لمنح كل ممثل الفرصة للإبداع في دوره.

Dr.Randa
Dr.Radwa