الخميس 2 مايو 2024

غادة عبدالرازق تتألق في أحدث ظهور لها

غادة عبد الرازق

فن4-6-2021 | 21:46

حسام يونس

خضعت الفنانة غادة عبدالرازق، لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها مرتدية فستانا باللون البني، وشعرا منسدلا على الكتف، مع ميك أب جرئ يظهر جمالها.

نشرت "عبدالرازق" فيديو قصير لها، تستعرض فيه إطلالتها الجميلة، على حسابها عبر "إنستجرام"، حيث لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، حاصدة إعجاب وغزل الآلاف منهم، وعلق أحدهم قائلاً: " ما شاء الله عسل"، وقال آخر: " نجمة الجيل"، وعلق ثالث: "قمر".

وشاركت "عبدالرازق" في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لحم غزال"، والذي تدور أحداثه حول تنكر عالية في شخصية غزال لكي تبحث عن نجلها الذي اختفى فجأة، وتُقرر عالية أن تلبس ثوب الفتاة الشعبية في منطقة عشوائية مليئة بتجار المخدرات، وتضطر لاستخدام الحيل والعنف لكي تصل لنجلها المفقود.

"لحم غزال" من بطولة غادة عبدالرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر، خالد محمود، أشرف عبدالغفور، محمد شاهين، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، حمدي الميرغني، أحمد خليل، يوسف وائل نور، وتأليف أياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة، وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن، صادق الصباح، علي حسن.

ويذكر أن "عبدالرازق" خاضت السباق الرمضاني لعام 2020، بمسلسل "سلطانة المعز"، وتدور أحداثه في إطار الدرامي الشعبية، حول سيدة تُدعى سلطانة وهي شخصية مؤثرة في شارع المعز وفي حياة أشقائها، بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها الحاج جابر، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

"سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، دينا، محمود البزاوي، محمد شاهين، مي الغيطي، وليد فواز، محمود الشرقاوي، أحمد ماجد، كريم الأبنودي، طاهرة، طه خليفة، وتأليف  أياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير، وإنتاج شركة أم جي آر، ممدوح شاهين، ڤيو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

 

Dr.Randa
Dr.Radwa