الخميس 16 مايو 2024

ياسر الزنكلوني: 2021 لم ترض طموحاتى حتى الآن رغم نجاح «أمين اللوكس» (خاص)

ياسر الزنكلوني

فن5-6-2021 | 22:45

رحاب العوضي

كشف الفنان ياسر الزنكلوني،  كواليس التجهيز لشخصيته "أمين اللوكس" التى ظهر بها فى مسلسل النمر، بالموسم الرمضانى الماضى، معربًا عن سعادته بردود الأفعال التي وردته .

 

وقال"الزنكلوني"، فى تصريحات خاصة لـ"دار الهلال": شاركت في مسلسل النمر، بناء على ترشيح المخرجة شيرين عادل ، وعند قراءة الدور أحببت ان يكون له مظهر مختلف وطابع خاص، بالإضافة إلي الأداء حالة الندية والتوعد والتهديد التي بيني وبين محمد إمام بطل المسلسل .

وأضاف "الزنكلوني": سعدت جداً بلقائي بكل من محمد إمام ومحمد محمود والمخرجة شيرين عادل، لأن هذه المرة الأولي التى يجمعني بهم عمل فنى على الإطلاق.

وتابع: ردود الأفعال أسعدتني كثيراً علي الرغم من ان المساحة في الدور لم تكن كبيرة ولكنها علقت في أذهان المشاهدين وأصبحوا يلقبونني باسم "أمين اللوكس"، وأيضاً أصبحوا يرددون بعض الجمل التي كنت أقوم بترديدها مثل "2 مليون أصفر" .

وعن مشاركته في مسلسل "زي القمر" الذي عُرض قبل بدأ السباق الرمضاني لهذا العام، أوضح "الزنكلوني" أنه ترشيحه للدور جاء عن طريق المخرج طارق رفعت، وكان هذا العمل الثاني الذى يجمعهمابعد مسلسل "ضد مجهول".

وأوضح أن طارق رفعت شخصية يعتز بها كثيرا علي المستوي الفني والإنساني، مضيفًا:  كانت هذة المرة الأولي التي يجمعني عمل مع الفنانة ليلي علوي ومجدي كامل و ضياء عبد الخالق .

وأشار إلى أن موسم 2021 لم يرضي توقعاته، علي الرغم من مشاركته بمسلسل "رد اعتبار" والذي لم يعرض فى مصر حتى الآن، ولكنه عُرض في السعودية وحقق نجاحاً كبيراً.

 

 وأوضح "الزنكلونى" أنه انتهى مؤخرًا من مسلسل "الأخطبوط"، والمقرر عرضه خلال شهر يونيو الجاري، تأليف وإخراج رائد إسماعيل.

أما عن عمله بالمسرح، فأكد "الزنكلوني" أنه قرر تأجيل العمل به منذ فترة، ولكن مؤخرًا شارك فى مشروع الدراسات العليا لزوجته بعرض "مجرد نفايات" وجسدت به شخصية "المجذوب ".