الثلاثاء 18 يونيو 2024

«بالما» يحاضر «رجال سلة الأهلي» قبل مواجهة الاتحاد السكندري

رجال سلة الأهلي

ملاعب الهلال6-6-2021 | 11:41

حسن محمود

يلقي البرتغالي ماريو بالما، المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، محاضرة علي لاعبي الفريق قبل مواجهة الاتحاد السكندري، والمقرر لها السادسة من مساء اليوم الأحد.

 

ومن المقرر أن يقوم المدير الفني خلال المحاضرة بمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز. ويخوض فريق «رجال سلة الأهلي» مباراة مهمة اليوم الأحد عندما يواجه نظيره الاتحاد السكندري في أول مواجهتهما بالدور نصف النهائي من دوري السوبر للمحترفين والذي يقام بنظام best of 5.

 

يذكر أن حدد الاتحاد المصري لكرة السلة المواعيد الجديدة "التعديل" علي الدور قبل النهائي الأول والثاني من بطولة الدوري العام الممتاز للرجال "دوري سوبر السلة" BEST OF 5.

 

وحدد اتحاد السلة السادسة مساء الأحد المقبل موعداً للمباراة الأولي بين الاتحاد والأهلي ضمن نصف النهائي. كما حدد الاتحاد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 8 يونيو موعدا لمبارتي نصف النهائي علي النحو التالي:

 

- الاتحاد والأهلي في ثاني مبارياتهم في الثامنة والنصف مساء.

 

- وكذلك حدد اتحاد السلة يوم الخميس الموافق 10 يونيو موعدا لإقامة المباراة الثالثة بين الأهلي والاتحاد علي أن تقام المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

-في حالة الحاجة للجوء لمباراة رابعة بين الأهلي والاتحاد، حدد اتحاد السلة الثامنة والنصف من مساء السبت لإقامة هذه المباراة.

 

- كما حدد الاتحاد، السادسة مساءً من يوم الاثنين الموافق 14 يونيو موعدا للقاء الأهلي والاتحاد في حالة الحاجة للجوء لمباراة خامسة.