الجمعة 3 مايو 2024

«فيدرر» ينسحب من بطولة رولان جاروس

روجر فيدرر

ملاعب الهلال6-6-2021 | 17:19

حسن محمود

أعلن السويسري روجيه فيدرر، انسحابه من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم الأحد، عشية مباراته في ربع النهائي أمام الإيطالي ماتيو بيريتيني، بحسب ما ذكره منظمو البطولة منذ قليل.

ونقل المنظمون عن فيدرر قوله: "بعد المناقشة مع فريقي، قررت الانسحاب من بطولة رولان جاروس، بعد عمليتين في الركبة وأكثر من عام من إعادة التأهيل، من المهم أن استمع إلى جسدي وألا أمضي بسرعة كبيرة في العودة للمنافسة، وأنا سعيد بفوزي بثلاث مباريات، وليس هناك شعور أفضل من العودة إلى الملعب".

يذكر أن تمكن السويسري روجر فيدرر، من بلوغ الدور الثالث لبطولة رولان جاروس للتنس، بعد فوزه على الكرواتي مارين تشيليتش، المصنف 47 عالميًا، بعد الفوز عليه: 6-2، و2-6، و7-6 ، و6-2 في المباراة التي استمرت ساعتين و35 دقيقة.

وجدد السويسري فوزه على منافسه للمرة العاشرة، في 11 مواجهة جمعتهما، حيث حقق المصنف ثالثًا عالميًا سابقًا، فوزه الوحيد على فيدرر في نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة عام 2014 عندما حقق اللقب.

وكانت هذه المرة الأولى التي يلتقي فيها اللاعبان منذ نهائي أستراليا المفتوحة عام 2018 عندما حقق فيدرر لقبه العشرين والأخير في البطولات الكبرى.

Dr.Randa
Dr.Radwa