الأحد 19 مايو 2024

جالاتا سراي يهنئ لاعبه ببطولة «الكونكاكاف»

تتويج المنتخب الأمريكي ببطولة الكونكاكاف

ملاعب الهلال7-6-2021 | 14:39

حسن محمود

هنأ نادي جالاتا سراي التركي- الذى يلعب له لاعب منتخبنا الوطني مصطفي محمد- لاعبه الأمريكي دياندري يدلين بعد تتويجه ببطولة أمم الكونكاكاف.

 

وهنأ النادي التركي لاعبه الأمريكي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلا: تهانينا للاعبنا دياندري يدلين الفائز بكأس أمم الكونكاكاف.

و تُوجت الولايات المتحدة  الأمريكية بلقب النسخة الأولى من دوري أمم الكونكاكاف لكرة القدم، بفوزها المثير 3-2 على المكسيك في اللقاء الذى جمعهما في دنفر بعد التمديد لوقتين إضافيين الذي شهد تسجيل كريستيان بوليشيك هدف الفوز من ركلة جزاء وتصدي الحارس البديل لأخرى في الدقيقة الأخيرة.

 

عاد المنتخب الأمريكي من تأخر مرتين في النتيجة، 1-صفر و2-1، ليفرض شوطين إضافيين بفضل هدف التعادل لويستون ماكيني لاعب يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة 82.

 

سجل بوليشيك المتوّج مؤخراً مع تشيلسي الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا هدف التقدم للولايات المتحدة من ركلة الجزاء في الدقيقة 114 بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد.

 

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، تصدى حارس كلوب بروج البلجيكي إيثان هورفاث، الذي دخل بديلاً لحارس مانشستر سيتي الإنجليزي زاك ستيفن في الدقيقة 69 بسبب إصابة في قدمه، لركلة جزاء أندريس جواردادو لاعب ريال بيتيس الإسباني (120)، بسبب لمسة يد على مارك ماكينزي.