الخميس 30 مايو 2024

«الهلال اليوم» تقدم نشرة أخبار الحوادث

11-5-2017 | 16:06

 

تقدم بوابة الهلال اليوم أهم موجز لأخبار الحوادث وجاء فيه..

 

مدير "عمليات المخدرات": المتهمون في مصنع الحشيش اختاروا "الجبل" لصعوبة رصدهم

قال اللواء زكريا الغمري، مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة المخدرات؛ إن المتهمين فى مصنع الحشيش الذي تم ضبطه مؤخرا في المنطقة الصحراوية بالكريمات؛ اختاروا هذا المكان لصعوبة الوصول إليه وبعيداً عن أعين الناس؛ مشيراً إلى أن المتهمين كانوا يحملون أسلحة ثقيلة لمقاومة القوات أثناء ضبطهم، لافتاً إلى أنهم نجحوا في الخروج من هذه المأمورية بدون خسائر .

 

خبير أمنى: ضربة «مصنع الحشيش» أقوى من تفجيرات الإرهابيين

علق اللواء عماد فوزي، الخبير الأمني، على نجاح الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط مصنع للحشيش في المنطقة الصحراوية بالكريمات؛ قائلا إنها "تعد ضربة قوية أقوى من تفجيرات الإرهابيين".

 

ضخ أطنان من السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمنافذ أمان بالصعيد

دفعت وزارة الداخلية، بالعديد من الأطنان من السلع الغذائية "الأرز، والسكر، والزيت" فى منافذ أمان بالصعيد، لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة قبل شهر رمضان، بناء على توجيهات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية بتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط .

سقوط ممثلة مغمورة وقواد قبل “حفلة متعة” بالمهندسين وبحوزتهما حشيش

ألقت مباحث الآداب بالجيزة القبض على ممثلة مغمورة بحوزتها أقراص مخدرة وحشيش بشارع جامعة الدول العربية أثناء توجهها لممارسة الرذيلة.

كشفت التحقيقات أن الممثلة المقبوض عليها هي "ف.م" ضبط معها قواد أثناء محاولته تسهيل الدعارة للمتهمة مع 3 شباب من إحدى الدول العربية بمنطقة المهندسين حيث ضبط معهما قطعة حشيش وأقراص مخدرة.

تم إخطار اللواء هشام العراقي، مساعد الوزير لأمن الجيزة وتولت النيابة التحقيق.

 

5  وفيات و4 مصابين في حادث بطريق «حلوان ـ الكريمات»

لقي 5 أشخاص حتفهم وأصيب 4 آخرون، اليوم، في حادث تصادم سيارتين على طريق «حلوان ـ الكريمات الصحراوي».

 

وتلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بلاغا من غرفة النجدة بوجود حادث مروري أعلى الطريق، وبالانتقال والفحص تبين وقوع تصادم بين سيارتين، إحداهما أجرة والأخرى ملاكي، ما أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة 4 آخرين.

 

حبس مقاول هارب من دفع غرامات بـ539 ألف جنيه بالشرابية

قررت نيابة الشرابية، بإشراف المستشار مازن يحيي، المحامي العام الأول لنيابات شمال القاهرة، حبس مقاول هارب 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتهرب من دفع غرامات بـ539 ألف جنيه بدائرة القسم، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

النائب العام يأمر بإحالة قضية اختراق نيابة الأموال العامة للجنايات

أصدر النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، قرارًا بإحالة قضية اختراق سرية تحقيقات نيابة الأموال العامة وتسريبها في عدد من القضايا إلى المحاكمة الجنائية العاجلة.

 

حبس مدير إسكان باب الشعرية بتهمة التزوير

قررت نيابة باب الشعرية، برئاسة المستشار محمد فؤاد، رئيس النيابة، اليوم الخميس، بحبس مدير إسكان ومدير المحلات بحي باب الشعرية، لاتهامهما بالتزوير فى المحررات الرسمية، والإضرار العمد بالمال العام، أربعة أيام على ذمة التحقيق، وكلفت المباحث باستكمال تحرياتها حول الواقعة.

 

 

إحالة شخصين للمفتي بتهمة القتل في «محمد محمود 2013»

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، برئاسة المستشار محمد سعيد الشربيني، اليوم، إحالة فريد رأفت ومرتضى محمد، للمفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما لاتهامهما بحرق سيارة شرطة وقتل مجند بشارع محمد محمود، بالقاهرة، في مايو 2013.

 

السجن المشدد 10 سنوات لمتهمين اثنين في "أحداث عنف بنها"

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطره، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهمين اثنين في جلسة إعادة محاكمتهما فى أحداث الشغب التي وقعت بمحيط قسم شرطة بنها عقب فض اعتصام رابعة، وهي القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث عنف بنها".

 

24  يونيو.. أولى جلسات محاكمة سالم عبدالجليل بازدراء الأديان

حددت محكمة جنح أول أكتوبر، جلسة 24 يونيو المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة الشيخ سالم عبدالجليل، أمام المستشار خالد خضر، في اتهامه بازدراء الأديان، وهي الجنحة المباشرة، التي أقامها المحامي نجيب جبرائيل، على خلفية تصريحاته الأخيرة بشأن الأقباط.

 

تأجيل محاكمة 26 متهمًا بخلية الجيزة الإرهابية لـ5 يوليو

أجلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، محاكمة 26 متهمًا بقضية ‏خلية الجيزة الإرهابية منهم 21 متهمًا محبوسًا على ذمة القضية و5 هاربين، وذلك ‏لجلسة 5 يوليو المقبل للمرافعة.‏